فن / اليوم السابع

محجوب القاسم يطرح كليب أغنية ساعة الصبح..

طرح المطرب محجوب القاسم، شقيق المطرب مجد القاسم، كليب أغنيته الجديدة تحت عنوان "ساعة الصبح"، عبر موقع ، وعدد من المنصات الرقمية الموسيقية، وهى من كلمات الشاعر عادل حراز، ألحان وتوزيع أحمد بدوى، يتعاون فيها مع ريتشارد الحاج.

كليب أغنية ساعة الصبح رومانسية راقصة، تم تصويرها ما بين القاهرة والإسكندرية، تعاون فيها محجوب القاسم مع المخرج سامح إبراهيم.

من جانبه أكد محجوب القاسم في تصريحات صحفية قائلًا: "كلمات أغنية ساعة الصبح، جديدة ولذيذة ورايقة، متفائل بها جدًا أن تلقى إعجاب الناس، بسبب كذلك اللحن والتوزيع".

وأضاف محجوب القاسم: "فكرت في طرح أكثر من أغنية سينجل خلال الفترة المقبلة بعد نجاح عيونك مدرستي التي طرحتها مؤخرًا، وهي الفكرة التي لجأ لها معظم المطربين الكبار حاليًا، لأن تنفيذ ألبوم غنائي يحتاج لعام كامل شغل، وبات طرح الأغاني منفردة يحقق انتشار أكبر وأسرع للمطرب".

وعن صعوبات سوق الغناء حاليًا أكد محجوب القاسم: "للأسف أصبح السوق مفتوح لأي شخص يريد الغناء، بغض النظر عن موهبته، ورأيي لن يحقق النجاح إلا المطرب صاحب الإنتاج والتسويق الضخم، الذي يقدم غنوة جديدة في كل تفاصيلها".

وعن تعاونه مستقبلًا مع شقيقه مجد القاسم أكد: "نحضر لديو معًا خلال الفترة المقبلة نكشف تفاصيله قريبًا، في 5 تعاونات تجمعنا معًا، بعد نجاحنا معًا في أغاني المرسيدس، بيتك بيتك، يالله يا عالم وغيرها".

وشدد: "أرفض فكرة المطرب المنتج التي لجأ لها البعض حاليًا، لأنني مؤمن أن المطرب شغله هو الغناء والتجسيل وتفاصيله، حتى ينجح ولا يقترب من خوض الإنتاج، لأن الأخير له ناسه المختصين وناجحين فيه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا