فن / اليوم السابع

عمر افندي الحلقة 5 .. مواعيد العرض والإعادة على قناة ON وON دراما

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يبحث الكثير من محبى وعشاق الدراما عن موعد عرض عمر افندي الحلقة 5 ، وهو ما جعله يتصدر محرك البحث ، لما يتمتع به العمل من أحداث مشوقة.

ويعرض مسلسل عمر افندي الحلقة 5 على قناة ON فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء، والإعادة فى تمام الساعة الواحدة والربع صباحا على نفس القناة.

كما يعرض مسلسل عمر افندي الحلقة 5 على قناة ON Drama فى تمام الساعة الحادية عشر صباحا.

تألق النجم أحمد حاتم في الحقات الأولى من مسلسله الجديد عمر افندى والذى يعرض على شاشة on، من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، حيث نال حاتم إشادات واسعة من رواد السوشيال ميديا بعد عرض الحلقات الأولى، حيث تفاعل الجمهور مع المسلسل خاصة الثنائى أحمد حاتم وآية سماحة، وينشر عدد من صور مشاهد المسلسل، خاصة أن العمل ملئ بالديكورات المميزة.

وخلال الحلقة الثالثة بدأت علاقة إعجاب تنشأ بين آية سماحة ابنة والتي تمتلك بانسيون دلال في زمن الاربعينيات، وبين أحمد حاتم والذى دخل على زمن الاربعينيات من خلال مغارة سرية في منزل والده الذى توفى في الحلقة الأولى، وخلال تلك المغارة يذهب إلى الزمن القديم ويعود إلى الحياة العادية ، حيث نالت حالة الديو بين أحمد حاتم وآية سماحة إعجاب الجمهور خاصة إنهما يقدمان حالة فنية مميزة.

مسلسل عمر أفندى بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وتدور الأحداث حول عمر أفندي (أحمد حاتم) الذى يعيش قصة حب مع فتاة تجسد دورها آية سماحة، لكن تأخذ الأحداث منحى دراميا شيقا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، حيث يقع في حب شخصية أخرى تجسدها رانيا يوسف، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.

رانيا يوسف واية سماحة من مسلسل عمر افندي
رانيا يوسف واية سماحة من مسلسل عمر افندي

 

احمد حاتم واية سماحة من مسلسل عمر افندي
احمد حاتم واية سماحة من مسلسل عمر افندي

 

احمد حاتم ورانيا يوسف واية سماحة من مسلسل عمر افندي
احمد حاتم ورانيا يوسف واية سماحة من مسلسل عمر افندي

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا