فن / اليوم السابع

بلاك تيما ومحمد محسن ونوران أبو طالب يستجبون لمبادرة للتبرع بحفل لأطفال غزة

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

استجاب عدد كبير من الفنانين والموسيقيين والفرق الغنائية لمبادرة مروة أبودقة استشاري التنمية المجتمعية من غزة، التي أطلقتها للتبرع بالغناء والعزف لـ 500 طفل نازح من غزة.

وبمجرد كتابتها عبر حسابها على "": "صباح الخير يا أصدقاء تعرفوا باند أو مغني أو موسيقي يحب يتبرع بإنه يغني ويعزف لـ500 طفل نازح من غزة يبسطهم ويفرحهم ويبسطوه ويفرحوه كمان، أكون شاكرة جدا ليكم و له"، جاءها الرد الفوري من قبل عدد كبير من الفنانين الذين أعربوا عن موافقتهم واستعدادهم الكامل على المشاركة في الحفل لإسعاد أطفال غزة، إلى جانب مجموعة من الأشخاص التي أبدت استعدادها للمشاركة المالية.

مروة أبو دقة
مروة أبو دقة

وكان من أبرز الفنانين والفرق الموسيقية الذين قاموا بالتعليق على المنشور: نوران أبو طالب، أدهم سليمان، محمد محسن، ياسمين نيازي، وكورال أون، مينا عطا، علي لوكة، أحمد العمري، ملاذ، فؤاد ومنيب، أمير صلاح الدين عضو بلاك تيما، هاني عادل عضو فرقة وسط البلد، هيثم سعيد".

استشهد وأصيب عدد من النازحين الفلسطينيين فجر اليوم الجمعة، إثر غارات وقصف مدفعى اسرائيلى على مناطق متفرقة بقطاع غزة، وأكدت مصادر طبية فلسطينية استشهاد مواطنين فلسطينيين إثر قصف مدفعى إسرائيلى على منطقة المفتى شمال مخيم النصيرات، وأصيب عدد من الأطفال برصاص الاحتلال في استهداف لوسط قطاع غزة.

وفي السياق أفاد الدفاع المدني الفلسطيني بوقوع عدة إصابات بقصف استهدف منزلا بمنطقة الشيماء في بيت لاهيا، وشهد شمال دوار بني سهيلا شرق مدينة خانيونس جنوبيّ القطاع قصف مدفعي مكثف أوقع العديد من الإصابات.

مينا عطا
مينا عطا

 

التبرع لحفل نازحين غزة
التبرع لحفل نازحين غزة

 

فؤاد ومنيب
فؤاد ومنيب

 

استجابة الفنانين
استجابة الفنانين

 

فنانون يستجيبون لحفل غزة
فنانون يستجيبون لحفل غزة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا