فن / ليالينا

بلقيس فتحي بالزي المغربي وانتقادات لها بسبب نصف مليون متفرج

تألقت بلقيس فتحي في حفلها في المضيق، بإطلالة ساحرة بالقفطان المغربي، وسحرت النجمة الشهيرة الأنظار بجمالها وهدوء إطلالاتها التي خطفت بها القلوب.

 كما أثارت بلقيس فتحي الجدل بالحديث عن عدد الحضور في حفلها في المضيق، معلنة أن الحضور وصل عدده إلى نصف مليون متفرج، وهو ما أثار الجدل في التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات مهنئة ومباركة لها وأخرى تتهمها بالمبالغة.

حفل بلقيس فتحي في

نشرت بلقيس فتحي لقطات من حفلها في المغرب، وعبرت عن سعادتها بإحياء الحفل وعدد المتفرجين، حيث قالت النجمة الشهيرة إن الحضور بلغ عدده نصف مليون متفرج، وهو ما شكك فيه البعض، فيما أيده آخرون معتبرين أن الرقم لا مبالغة فيه.

وكتبت بلقيس فتحي في تعليقها على حفلها في المغرب: "الحفل الفارق تماما في مسيرتي الفنية بحضور قرابة نصف مليون متفرج في #المغرب وتحديدا في #المضيق احتفالا بعيد الشباب، فكل الحب والتباريك بعيد جلالة الملك محمد السادس حفظه الله وللشعب المغربي كاملا على الحفاوة والاستقبال في مهرجان الشواطئ وألف مبروك لكل القائمين في المغرب على هذا النجاح الباهر".

وأضافت بلقيس فتحي في تعليقها: "المغرب ديما طووووووب والله يكبر بيكم بحال ما كبرتوا بيا ولا عمركم قصرتوا معاي والله يقدرني على رد الجميل.. الرقم اللي حققناه أمس كسر حاجز جميع الأرقام الجماهيرية، وهذا هو جمهور المغرب الذي لا يستهان به".

 هل حضر لحفل بلقيس نصف مليون متفرج؟

هنأ متابعون بلقيس فتحي بنجاح حفلها، وتفاعلوا مع إعلانها بأن الحضور وصل عدده إلى نصف مليون متابع معتبرين أن العدد منطقي وطبيعي، فيما اتهم آخرون بلقيس فتحي بالمبالغة في العدد.

وكتب متابعوا بلقيس فتحي في تعليقات: "حفل رائع والجمهور في المغرب أظهر حماس مذهلاً وحضور جميل يستحق الثناء، إبداعك الاستثنائي وقدرتك على التفاعل مع الفرقة الموسيقية والحاضرين لطالما كانت متميزة، وتجعلنا فخورين فيك، جمهورك في المغرب العربي والسعودية والخليج بأكملهم يقدرونك وسعداء بتألقك ونجاحاتك المحققة محطة وراء محطة".


وكتب متابعاً: "كل جمهور يتميز بخصائصه الفريدة اللي تعكس تنوعه وأهمية تفاعله، ومن الجميل إننا نشوف هذي الروابط بينك وبين محبينك في كل مكان، وهذا يعكس مدى وعيك بتنوع جمهورك وأهمية كل جزء منه ننتظر بشغف المزيد من إبداعاتك، ونتمنى لك دوام النجاح والتألق في كل خطوة تخطينها". "تستاهلين النجاح لو ماتستاهلين ربي ما حط لج محبة العالم الي اتحبك القلب الصادق بنيته بحب هالفن ويعطيه بكل حب الله يعطيه هالنجاح وهالمحبة الي تسعدها الله يسعدك ويوفقك مبروك عليك النجاح إلى تستحقينا".

 كما جاء في التعليقات: "الشعب المغربي عنده ذوق رفيع، ويعرف لمين يحضر ومن يتابع، والتي تبارك الله عليك حضور وشخصية وصوتاً، وو إلى آخره كل الحب والتقدير لك الملكة بلقيس". "نصف مليون من الجمهور المغربي كان حاضراً في المهرجان، وهذا يدل على حبنا لك نتمنى ألا تكون المرة الأخيرة فالجمهور المغربي يحبك وشكرا على مجهوداتك لإرضائنا".

 وفي المقابل اعتبر آخرون أن الرقم مبالغ فيه في تعليقات منها: "يعني عدد حضور حفل بلقيس أكثر من حفل نيكي ميناج؟". "أعتقد إنه الرقم مبالغ فيه". "المشاهير يستخدمون الأرقام للتسويق لنفسهم بشكل مبالغ فيه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا