فن / ليالينا

أحمد إبراهيم ينشر أغنية لأنغام ويرد: انشغلوا بنفسكم

رد الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، على الجدل الذي أثاره إعادة نشر إحدى أغنيات طليقته الفنانة أنغام، عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، ودفعه الانتقادات والتعليقات التي وجهت له إلى غلق التعليقات ونشر ستوري أوضح فيها الأمر.

أحمد إبراهيم يرد على جدل نشر أغنية لأنغام

وعبر منشور بخاصية ستوري، قال أحمد إبراهيم، أن المطرب المحترف لا يحرم نفسه من غناء أي أغنية في حفلاته الموسيقية؛ بسبب انتهاء علاقته بالموزع أو الملحن بها، متابعاً أنه في الوقت ذاته لا يقوم الملحن أو الموزع بالشيء ذاته.

وقال أحمد إبراهيم: "ولا الفنان المبدع مضطر يوقف نشر عمل من إبداعه، لمجرد أنها بصوت مطرب انتهت علاقته به"، معبراً عن اعتزازه الشديد بكافة الأعمال التي قدمها على مدار مشواره الفني وحياته المهنية حتى الآن.

ودعا أحمد إبراهيم الجميع إلى الانشغال بأنفسهم بدلاً من الانشغال بالآخرين، قائلاً: "كل ظرف معتز بأعماله ومكمل مشواره وأحلامه وحياته عادي وللأسف لو حد منكم حصله ضرر مفيش طرف هيسأل عنه فالأفضل اهتموا وانشغلوا بنفسكم أولى".

وجاء رد أحمد إبراهيم بعد يومين من نشره بوستر أغنية اتجاه واحد للفنانة أنغام التي قام بتوزيعها عام 2015، وهو ما مثل مفاجأة لمتابعيه على منصة إنستغرام، رغم أنها ليست الأغنية الوحيدة التي قام بمشاركتها، بل نشر العديد من الأغاني الأخرى التي قام بتوزيعها لفنانين آخرين.

وواجه أحمد إبراهيم انتقادات من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد انفصاله عن أنغام منذ 4 سنوات، وهو ما دفعه في إلى إغلاق خاصية التعليقات على هذا المنشور تحديداً.

يذكر أن أحمد إبراهيم أعلن زواجه من أنغام في عام 2019 بعد التعاون معاً في ألبوم حالة خاصة جداً، وظهرا معاً في العديد من المناسبات الفنية معاً، كان من بينها برنامج "توأم روحي"، الذي كشفا فيه عن تفاصيل قصة الحب التي جمعت بينهما.

تفاصيل قصة أحمد إبراهيم وأنغام

تسبب إعلان زواج أحمد إبراهيم وأنغام في ردود أفعال متباينة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت التعليقات ما بين الانتقادات؛ بسبب فارق السن بينهما، وما بين الإشادة بقوة العلاقة والحب الذي يجمع بينهما.

وفي مارس 2020، أعلن الموزع أحمد إبراهيم انفصاله عن أنغام وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام، بعد أن قام بتوجيه التحية إلى زوجته الأولى في اليوم العالمي للمرأة، وهو ما أثار تكهنات حول وقوع الانفصال في وقت سابق.

ونشر إبراهيم على "إنستغرام" صورة تجمعه بالمطربة أنغام، معربًا عن أمانيه الطيبة لها قائلاً: "أتمنى ربنا يزيدها جمالاً ونجاحاً، ويكتب لها الخير، حتى لو كان ذلك يتطلب البعد عني للأسف. لكن هذا لن يغير من مشاعري تجاهها، وسأظل أعيش على ذكرياتنا الجميلة."

وأكد أحمد إبراهيم على تقديره الكبير لأنغام، متهماً أطرافاً لم يسمها بعدم احترام خصوصية حياتهما وتشويه قصة حبهما. وقال: "الست دي أنا بحبها والجميع يعلم، ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها. تحملنا سوياً تطاولاتكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم لخصوصياتنا، وشوهتم حبنا وأفسدتم علينا..." وأوضح أن علاقتهما كانت سعيدة "حتى آخر لحظة"، واصفاً أنغام بأنها "نجمة عظيمة لن تتكرر."

أثار خبر زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الكثير من الجدل منذ نحو عام، مما تسبب في أزمات عائلية لكلا الطرفين، ولكن الأزمة الأكثر إثارة للجدل جاءت بين أنغام وصديقتها المقربة أصالة نصري، نظراً لأن أحمد إبراهيم هو زوج ابنة أخت المخرج طارق العريان، الذي انفصل عن أصالة في وقت لاحق من العام ذاته.

فيما يتعلق بعمله المهني، تعاون أحمد إبراهيم مؤخرًا مع الفنان في أغنيته الجديدة "الطعامة"، التي تم طرحها في يونيو الماضي، وحققت أكثر من مليون مشاهدة على . الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا