فن / سيدتى

ليدي غاغا تروج لفيلم Joker: Folie á Deux المرشح للعرض في مهرجان فينيسيا بنسخته الـ 81

روجت النجمة العالمية ليدي غاغا لفيلمها السينمائي الجديد Joker: Folie á Deux -وهو الجزء الثاني من Joker -والذي يجمعها بالنجم العالمي خواكين فينيكس من خلال نشر "بوستر" جديد للفيلم والذي من المُنتظر طرحه بدور العرض السينمائي في أكتوبر المُقبل.

ليدي غاغا تشوّق جمهورها ومتابعيها لـJoker: Folie á Deux

ونشرت النجمة العالمية ليدي غاغا "بوستر" جديداً للجزء الثاني من فيلم Joker: Folie á Deux عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" وعلقت عليه بالإعلان عن موعد إصدار الفيلم بدور العرض السينمائي والذي سيكون في 4 أكتوبر المُقبل.

وتفاعل عدد كبير من معجبي ومتابعي الفنانة العالمية ليدي غاغا مع الصورة الجديدة للفيلم، حيث تجاوز عدد الإعجاب المليون خلال أيام قليلة.
يُذكر أن في يوليو الماضي كان قد تم عرض الإعلان الرسمي لفيلم Joker: Folie á Deux، والذي يعد الجزء الثاني من فيلم "" الذي تم عرضه عام 2019 وحقق نجاحاً عالمياً كبيراً حيث يتمتع هذا الفيلم بمزيج من الألم والحزن والاضطرابات النفسية والدراما وغيرها من التيمات الفنية التي اجتمعت بفيلمٍ واحد، ويبدو أن الجزء الثاني يأخذ نفس الطابع، حيث يُكمل "آرثر" الذي يقوم بدوره الفنان العالمي خواكين فينيكس، رحلته مع المرض النفسي، ولكنه بالجزء الثاني، ومن الإعلان يبدو أنه في مصحة نفسية يحاول التعافي.

عرض الجزء الثاني من فيلم الـ"Joker" بمهرجان فينيسيا

وعلى جانب آخر كان قد تم الإعلان عن عرض الفيلم في مهرجان فينيسيا بنسخته الـ 81 المقرر إقامته في الفترة من 28 أغسطس وحتى 7 سبتمبر، لينافس على الأسد الذهبي.
وكان قد تم عرض الجزء الأول من فيلم الجوكر لأول مرة في الدورة الـ 76 مهرجان فينيسيا السينمائي في 31 أغسطس 2019، حيث فاز بجائزة الأسد الذهبي، وتم عرضه بدور العرض في الولايات المتحدة في 4 أكتوبر. وحقق أرقاماً قياسية في شباك التذاكر، و حصل أيضاً على العديد من الجوائز، بما في ذلك فوزان في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 92.
والفيلم من إخراج تود فيليبس، وسيناريو سكوت سيلفر، وبطولة خواكين فينيكس. وتدور أحداث الفيلم عام 1981، حول رجل يعاني من اضطرابات نفسية شديدة، يُدعى آرثر فليك، يعمل بدور المهرج والممثل الكوميدي، الذي أصابه الاكتئاب، وتحول بعدها إلى المرض العقلي، وانتهى به المطاف، إلى تسببه في مجزرة لعدد من الأشخاص الذين تسببوا له في الأذى، وأيضاً ضد الأثرياء في مدينة جوثام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا