العاب / IGN

مخرج Joker يؤكد أن السيرة الذاتية لهولك هوجان مع كريس هيمسورث لم يعد قيد العمل

أكد تود فيليبس، مخرج Joker، أن فيلم السيرة الذاتية الذي طال انتظاره لهولك هوجان مع كريس هيمسورث لم يعد قيد العمل.

قدم فيليبس التحديث المخيب للآمال بشأن فيلم السيرة الذاتية لهولك هوجان خلال مقابلة مع Variety قائلا: "أحب ما كنا نحاول القيام به، لكن هذا لن ينجح معي".

ورد أن هيمسورث وقع على لعب دور بطل المصارعة في عام 2019، مع فيليبس في كرسي المخرج. سيستكشف السيناريو، الذي كتبه سكوت سيلفر إلى جانب جون بولونو، الجانب غير المرئي من المصارعة المحترفة، ويتتبع صعود هوجان إلى الشهرة في الثمانينيات بدلاً من الخوض في فضائحه ودعاواه القضائية الأخيرة.

كان الممثل، المعروف بأدائه دور Thor في عالم مارفل السينمائي، قد كشف سابقًا عن إعجابه بعالم المصارعة والتزامه بتولي دور هوجان، وأخبر Total Film في عام 2020 أنه كان يعمل على زيادة حجمه أكثر من أي وقت مضى في حياته المهنية، واصفًا المهمة بأنها "جسدية بجنون".

قال هيمسورث عن السيرة الذاتية لهولك هوجان في ذلك الوقت: "سيكون هذا الفيلم مشروعًا ممتعًا حقًا. كما يمكنك أن تتخيل، فإن التحضير للدور سيكون جسديًا بجنون. سيتعين عليّ زيادة حجمي أكثر من أي وقت مضى، حتى أكثر مما اكتسبته من أجل Thor".

واجه المشروع عقبة في الطريق في أكتوبر الماضي عندما ظهر هوجان في بودكاست Insight with Chris Van Vliet وكشف أن مشاركة قد انتهت فجأة بسبب "خلل في العمل".

هناك فيلمًا آخر يركز على هالك هوجان قيد التطوير حاليًا. حصلت شركة Artists Equity التابعة لبن أفليك ومات ديمون على سيناريو فيلم بعنوان Killing Gawker والذي سيتناول المعركة القانونية المثيرة للجدل للمصارع السابق ضد Gawker Media، مع شائعات بأن أفليك سيتولى الدور الرئيسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا