فن / سيدتى

يكشف كواليس مشاركته في موسم حصاد الكاكا مع النجم إنريكي أرسي

كشف الفنان عن كواليس مشاركته بفيلم "موسم حصاد الكاكا" بطولة النجم الإسباني إنريكي أرسي، الذي يتم تصويره حاليًا تمهيدًا لعرضه خلال الفترة القادمة.

محمد ثروت عن إنريكي أرسي: فاهمين بعض

تحدث فريق عمل "موسم حصاد الكاكا" من خلال موقع "ET بالعربي"، عن كواليس التصوير والتحديات التي واجهتهم في الفيلم، وخاصة في وجود النجم الإسباني العالمي إنريكي أرسي نجم "La Casa De Papel".
حيث قال منتج ومؤلف الفيلم محمد عماد : "أنا ألفت الإسم قبل الفيلم، فأنا دائمًا بحب في مجال شغلي أنه يكون برا الصندوق، وتشد العميل بتاعي، وهنا العميل بتاعي الجمهور فكان لازم أدور على أسم جذاب الناس لما تسمعه تستغربه تبدأ تفكر ايه دا".
كما أضاف المنتج معتز حسام :"إنريكي أرسي دوره في الفيلم أنه أسباني أصلا، فقعدنا نفكر هل نجيب حد مصري فاقترح محمد عماد أننا نجيب إنريكي وأنا طبعًا وافقت على الفكرة".
وقال النجم محمد ثروت عن النجم الأسباني إنريكي أرسي : "إنريكي ممثل جميل جدًا وعلى درجة عالية من الأحترافية، وحصل ما بينا كميا بصرف النظر عن اللغة، فانا مش عارف أسباني ولا هو عارف عربي، بس في ، شركة الأنتاج لو أتاحت الميكينج هتلاقي فيه هزار، فاهمين بعض وبنهزر مع بعض، ودا حاجة جميلة جدًا".
وأضاف : "وطبعًا خرجت من التجربة كأصحاب على المستوى الإنساني، وطبعًا على المستوى الفني أنا استفدت منه كممثل، وهو كمان استفاد مننا أنه شاف الممثلين المصريين بيمثلوا أزاي".

وتحدث الفنان حمزة العيلي قائلًا : "وجود إنريكي أرسي في الفيلم إضافة كبيرة، وهو عامل دور رائع".
وقال الممثل التونسي نجيب بلحسن عن تفاصيل دوره في الفيلم :"هقوم بدور محقق في الأنتربول وهو بيدور على حد وبيطارده، فيه كتير جري وتحقيقات، مش هعرف أتكلم عن تفاصيل أكتر من كدا".
كما كشف المنتج محمد الكومي :"أن الفيلم فيه تحديات كثيرة جدًا زي أماكن التصوير وأزاي هنصور، وخاصة أن معانا نجم عالمي وهو إنريكي أرسي غير أننا عايزين نعمل فيلم كوميدي أكشن فاضطرنا نجيب معدات من برا ودا كان تكلفة زيادة بس في النهاية بنقدم محتوي مختلف عن الأكشن الموجود حاليًا".

فيلم "موسم حصاد الكاكا"

تدور أحداث فيلم "موسم حصاد الكاكا" في إطار كوميدي أكشن، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم المصريين مثل محمد ثروت، ومحمود حافظ، وحمزة العيلي، وسليمان عيد، وسامي مغاوري، وويزو، ومحمد عبدالعظيم، بالإضافة إلى النجم العالمي إنريكي أرسي والنجم التونسي نجيب بلحسن، وإنتاج شركتي "كلاكيت للفنون"و"وان هاندريد ميديا بروداكشن" لمحمد عماد ومحمد الكومي، وتأليف محمد عماد، وإخراج معتز حسام.
يمكنكم متابعة ما مصير الجزء الثاني من فيلم بنك الحظ؟
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا