فن / ليالينا

بعد نشرها أثار الجدل: هل تزوجت ملك أحمد زاهر؟

نشرت الفنانة المصرية ملك أحمد زاهر، مقطع طريف على خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، ظهرت في الصور، وهي تتحدث مع صديقتها التي كانت تقوم بتصويرها، وتقول إن عقد قرانها يوم الثلاثاء المقبل، ليتفاعل متابعوها مع الفيديو وسط تساؤلات عن حقيقة زواجها وهوية العريس.

حقيقة زواج ملك أحمد زاهر  

ظهرت ملك أحمد زاهر في الفيديو، وهي تمازح صديقتها قائلة: "كتب كتابي يوم الثلاثاء الجاي، ابقوا قولوا لأبوكم، وحظ أوفر لكل المعجبين"، وظهرت ملك وهي ترتدي خاتم خطبة، وسط ضحكات صديقتها على ما تقول.

شاهدوا الفيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو فيما خمن الكثير بأنها بالفعل تعلن عن خطبتها، ولكن هناك الكثير ممن أكد على أنها كانت تمزح فقط مع صديقتها وهو ما يظهر من خلال ملامحها وطريقة حديثها واستدعائها للعديد من الإيفيهات.

في سياق آخر احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها الثاني والعشرين بطريقة مختلفة، حيث تألقت ملك زاهر في الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام في فستان لامع يشبه قشر السمك بتصميم حورية البحر.

وقررت ملك أن يكون الاحتفال مميز من خلال جلسة تصوير أنيقة على شاطئ البحر أظهرت فيها مدى جمالها وأناقتها، فيما جاء الفستان من تصميم Taya Cotoure، ساحر جاء من تصميم الأوف شولدر، بألوان مستوحاة من عروس البحر؛ مما أضفى على إطلالتها رونقاً خاصاً.

جدير بالذكر أن الفنانة ملك زاهر كانت قد شاركت مؤخراً في "محارب" الذي عُرض خلال السباق الرمضاني 2024، مع الفنان ، وتدور أحداث العمل حول شاب اسمه محارب وهو بطل العمل الذي يتخلى عن ميراثه في الصعيد، ويتجه إلى القاهرة العاصمة المصرية بعد وفاة والده، ولكن تحدث أشياء تقلب حياته رأساً على عقب وخاصة بعد وفاة والدته على يد أحد مشاهير السوشيال ميديا يتورط بعدها في جريمة قتل وتتوالى الأحداث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا