فن / سيدتى

لقطات جديدة من زيارة الأمير هاري وميغان ماركل لكولومبيا

قام الأمير هاري وميغان ماركل بزيارة لكولومبيا مدتها 4 أيام في الفترة من 15وحتى 19 أغسطس الجاري؛ حيث قاما بعدة زيارات وجولات وأحداث أقيمت في أماكن مختلفة، بعد أن تلقى الزوجان دعوة من نائبة رئيس البلاد، فرانسيا ماركيز؛ حيث شارك الثنائي في عدة أنشطة تتعلق بـ"التنمر الإلكتروني، والاستغلال عبْر الإنترنت، وتأثيرات هذه التهديدات على الصحة النفسية".

الأمير هاري وميغان ماركل يستعيدان ذكريات زيارتهما الأخيرة لكولومبيا


في مقطع جديد تمت مشاركته عبر موقع مؤسسة آرتشويل Archewell Foundation على الإنترنت، تم الكشف عن لحظات لم تُعرض من قبلُ من زيارة الأمير هاري وميغان ماركل إلى الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية. ويعكس الفيديو الزوجين الملكيين وهما يتفاعلان مع المجتمع الكولومبي وثقافته خلال زيارتهما التي استمرت أربعة أيام، من التواصل مع السكان المحليين، هذا بجانب عرض مهاراتهما في الرقص على أنغام السالسا.
قد ترغبين في معرفة: مجدداً العائلة الملكية البريطانية تمتنع عن تهنئة ميغان ماركل بذكرى ميلادها

ملخص لزيارة الأمير هاري وميغان ماركل لكولومبيا

Embed from Getty Images

بدأ الأمير هاري وميغان ماركل زيارتهما إلى كولومبيا بالتوجُّه إلى مقر إقامة نائبة الرئيس لتناول القهوة والشاي وخبز الجبن التقليدي "بان دي بونو" قبل تبادل الهدايا الترحيبية.

وخلال الزيارة التي استمرت 30 دقيقة، أخبرت ماركيز الزوجين بأنها تشاركهما الأهداف والأفكار نفسها في دعم مستقبل رقمي أكثر أماناً وتحسين الصحة العقلية. كما أعربت عن إعجابها بوالدة هاري، الأميرة الراحلة ديانا.

في اليوم الثاني من الزيارة، زار دوق ودوقة ساسكس فصل رياض أطفال محلياً؛ حيث عملا على حل الألغاز وعرضا مهاراتهما في التحدث باللغة الأسبانية. وفي وقتٍ لاحق من اليوم، حضرا مأدبة غداء أقامتها نائبة الرئيس ماركيز، والتقيا برياضيين من دورة ألعاب إنفيكتوس الكولومبية؛ حيث انضم الأمير هاري إلى مباراة الكرة الطائرة.

في اليوم الثالث من الزيارة انتقل الأمير هاري وميغان إلى قرطاجنة، وزارا مدرسة Escuela Tambores de Cabildo، وهي مدرسة طبول محلية تعمل على الحفاظ على شكل الطبول الأفريقية التقليدية. كما زارا قرية سان باسيليو دي بالينكي التاريخية، التي تأسست كأول مدينة أفريقية حرة في الأمريكتين في عام 1619. وهناك، أعربت ميغان عن امتنانها الشديد بالزيارة؛ مشيرة إلى التاريخ المذهل للمجتمع، بينما وصفها هاري بأنها تجربة مؤثرة بشكل لا يصدَّق.

اليوم الرابع والأخير من الزيارة أمضاه الزوجان في كالي؛ حيث صعدت ميغان على المسرح لحضور ندوة ركّزت على تسليط الضوء على النساء الكولومبيات من أصل أفريقي ورفع مكانتهن. وهناك، خلعت سماعة الأذن للمساعدة في الترجمة وحيّت الجمهور باللغة الأسبانية، ثم استمرت في العرض باللغة الإنجليزية.

واستمراراً لزيارتهما لعاصمة السالسا في العالم، استعرض دوق ودوقة ساسكس مهاراتهما في رقص السالسا خلال فترة ما بعد الظهر في Unidad Recreativa El Vallado مع الشباب من كالي، كما تناوبا على الرقص مع شركاء آخرين خلال الحدث.

وكان آخر ظهور للزوجين الملكيين في مهرجان بترونيو للموسيقى في كالي، والذي احتفل بالموسيقى والرقص الأفرو كولومبي. وعلى خشبة المسرح، قالت ميغان للحشد: "بلدكم جميل للغاية!" وترجمت تصريحات زوجها من الإنجليزية إلى الأسبانية للجمهور.
للمزيد من الأخبار: الأمير هاري يتخطى الحدود في كولومبيا ويتعرض للانتقاد

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا