عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

.. يسجل هدف الثاني في شباك برينتفورد

  • 1/2
  • 2/2

 سجل الهدف الثاني لفريق في شباك برينتفورد بالدقيقة 70 من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب “أنفيلد” في ختام الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، لتصبح النتيجة 2-0 لصالح الريدز.

وسجل دياز الهدف الأول لـ ليفربول في شباك برينتفورد بالدقيقة 13 بعد هجمة مرتدة نموذجية، فيما سجل محمد صلاح الهدف الثاني لفريق ليفربول في شباك برينتفورد بالدقيقة 70.

انتهت قبل قليل مباراة ليفربول وبرينتفورد، التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد، في إطار منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 

ابتسمت نتيجة مباراة ليفربول وبرينتفورد في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، لـ الريدز بعد فوزه بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي لعب على أرضية ستاد مولينو معقل الذئاب.أحرز فريق ليفربول هدف افتتاح النتيجة في الدقيقة 13 من عمر شوط اللقاء الأول، عن طريق لاعبه لويس دياز.وفي الدقيقة 71، سجل فريق ليفربول هدفه الثاني عن طريق محمد صلاح، بعد تمريرة من زميله الكولومبي لويس دياز.وخرج محمد صلاح في الدقيقة 83 بنهاية المباراة، بعد أن قرر الهولندي آرني سلوت استبداله باللاعب إيليوت.وحاول فريق برينتفورد من إحراز هدف تقليص النتيجة في باقي دقائق المباراة، ولكن خط دفاع فريق ليفربول كان متماسك للغاية، لينتهي اللقاء بفوز الريدز بثنائية نظيفة.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا