الارشيف / فن / الجميلة

هالس باشا يطلب من فريد الاختيار في الحلقة 46 من «طائر الرفراف»

فريد محاصر بالظروف السيئة التي يمر بها في الأيام الأخيرة، فهو بين مشكلته مع سلطانة، وكشفها عن ماضيه معها، وبين حمل بيلين وتهديد والدتها له، وبين معرفة سيرين بكل الحقائق وتركه بشكل نهائي.
ويضطر فريد في الحلقة 46 من «طائر الرفراف»، لإيجاد الحل من خلال طلب المساعدة من إيفكات، بينما تقنع إيفكات فريد بأنه يجب عليهم إخبار هالس باشا بكل شيء، وعندما يعلم هالس بالموقف، يأخذ فريد ويذهب إلى باب شيموز.

موقف شيموز واضح، إذا لم يعمل فريد، فسوف تزوج بيلين لشخص آخر. وفي القصر، تمت مقاطعة سونا وكايا، تواجه نوكيت سونا بالحقائق، لكنها تحصل على رد فعل غير متوقع من سونا، وتتخذ سيران الإجراءات اللازمة لمعرفة الحقيقة وراء الصور، وهالس يطلب من فريد أن يختار.

 

الحلقة السابقة:


تجد «نوكيت» طريقة للهروب من الاتهامات الموجهة إليها وتقوم بخطوة غير متوقعة وتغادر المنزل، كما يواصل فريد وعابدين إبقاء بيلين تحت المراقبة. 

ومن ناحية أخرى، يضغط كاظم على الجميع في الحلقة 45 من «طائر الرفراف» بما في ذلك هالس، فيما يتعلق بسونا وكايا، ويقرر هالس أن يقطع وعدًا على سونا وكايا، بناءً على موقف كايا الإيجابي.

سيران تطلب من فريد  أن يوضح حقيقة الصور التي وصلت إليها، ويشتبه فريد في أن بيلين تقف وراء ذلك ويتخذ الإجراءات اللازمة لمعرفة ذلك. بينما تحاول سيران حل حادثة سونا وكايا، يتوتر الأمر بينها وبين سونا، من ناحية أخرى، تولى شيموز السيطرة الكاملة على بيلين.

قصة طائر الرفراف:


تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.
 
عائلة فريد الذي يقوم بدوره مارت ديمير وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد الذي يقوم بدوره الممثل الشاب مارت ديمير وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

أبطال مسلسل طائر الرفراف:


يشارك في بطولة المسلسل عفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على تفاصيل إطلالة مارت ديمير في الحلقة السابقة من «طائر الرفراف»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا