العاب / IGN

قطع ليغو تَكشف عن السفينة الرئيسية وطاقمها بمسلسل Star Wars: Skeleton Crew المنتظر

في وقت سابق أعلنت شركة Disney رسميًا عن Star Wars: Skeleton Crew الذي يأتينا من بطولة الممثل الشهير "جود لو" ومن المفترض أن يُعرض عبر Disney+ في أواخر عام 2024، وها نحن نَتعرف على أسم السفينة الرئيسية بالمسلسل وأسماء طاقمها.

حيث نشر حساب Falconbricks المتخصص بنشر أخبار قطع الليغو عبر موقع X/Twitter، صورًا لمجموعة Onyx Cinder التي يمكن افتراض أنها أسم السفينة التي سيَقودها الممثل "جود لو" بأحداث المسلسل القادم.

تتضمن المجموعة خمس شخصيات مصغرة وهم الشخصيات الرئيسية الخامسة من المسلسل، كما كشفت قطع الليغو أسماء كل شخصية على الرغم من ضبابية صورهم بالتغريدة، ولكن يبدو أن شخصية "جود لو" تُدعى Jod ويُمكن رؤيتها بالأسفل وهو يرتدي وشاحًا ويحمل مسدسًا.

أما بالنسبة للشخصيات الأخرى من المسلسل هم Wim وFern وK8 وأيضًا Neel، ولم يتم الكشف عن أي معلومات تَخصهم.

قال حساب Falconbricks بأن مجموعة The Onyx Cinder تتضمن 1325 قطعة وستكون متاحة مقابل 129.99 دولارًا في الأول من أغسطس المقبل، أي قبل أشهر من عرض المسلسل. يتبع Star Wars: Skeleton Crew قصة مجموعة من الأطفال البالغين من العمر 10 سنوات من كوكب صغير يتيهون في المجرة ويجب أن يحاولوا العثور عليها طريقهم إلى وطنهم. تجري أحداث القصة بعد Return of the Jedi وستتناسب مع الجدول الزمني لـ Mandalorian و Ahsoka.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا