العاب / IGN

نجم Star Wars تيمويرا موريسون يريد الظهور بمسلسل The Mandalorian بعدما اختطف بيدرو باسكال الأضواء بإحدى حلقات Book of Boba Fett

يريد ممثل Star Wars تيمويرا موريسون أن يمثل في The Mandalorian بعد أن جاء بيدرو باسكال و"سرق" حلقة من The Book of Boba Fett.

وفقاً لموقع Yahoo! News، كشف موريسون عن خططه للهيمنة على حلقة من The Mandalorian خلال ظهوره مؤخراً في MCM London Comic Con. وقال إنه يود أن يسير على خطى شخصية دين دجارين التي يؤديها باسكال، الذي دخل وسرق الحلقة 5 من The Book of Boba Fett، والتي تحمل عنوان The Return of the Mandalorian.

بالطريقة التي دخل بها إلى مسلسلي وسرق حلقة من مسلسلي.

قال موريسون: "أود في الواقع أن تقوم شخصيتي بزيارة The Mandalorian، حصن Mando أو شيء من هذا القبيل، وأن تأتي إلى هناك وتبرح البعض ضرباً حقيقياً". معبراً عن آماله في إعادة تمثيل شخصية Boba Fett. "بالطريقة التي دخل بها إلى مسلسلي وسرق حلقة من مسلسلي، لذلك أود أن أفعل نفس الشيء".

لا توجد معلومات عن موسم رابع من The Mandalorian أو موسم ثانٍ من The Book of Boba Fett. قد يعني الإعلان عن الفيلم المشتق The Mandalorian & Grogu أن المسلسل السابق قد أنهى عرضه على الصغيرة، على الرغم من أن جون فافريو أكد في فبراير أنه أنهى سيناريو الموسم الرابع.

سيبدأ إنتاج The Mandalorian & Grogu في وقت لاحق من هذا العام قبل إصداره في 22 مايو 2026، مما يعني أنه قد يكون أول مشروع من Star Wars يصل إلى الشاشة الكبيرة منذ The Rise of Skywalker لعام 2019.

من غير المعروف ما هي الشخصيات التي قد تظهر في The Mandalorian & Grogu خارج الشخصيتان اللتان يأخذ الفيلم اسميهما، لذا من الممكن ظهور Boba Fett، على الرغم من وجود الكثير من الأفلام الأخرى قيد الإعداد، بما في ذلك فيلم New Republic من ديف فيلوني، والذي يقال إنه يربط سوية مثل The Mandalorian وThe Book of Boba Fett والمزيد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا