فن / سيدتى

حنان مطاوع تعتذر عن سيد الناس مع عمرو سعد في 2025

اعتذرت الفنانة حنان مطاوع عن عدم تقديم أحد أدوار البطولة النسائية في "سيد الناس" للفنان عمرو سعد، والمقرر عرضه في موسم دراما 2025، وعلمت "سيدتي" أن حنان مطاوع كانت أولى المرشحات للعمل، الذي تعتمد أحداثه على وجود 3 بطلات أمام عمرو سعد، وجاء اعتذار حنان؛ بسبب ارتباطها بأعمال أخرى.

موعد بدء تصوير "سيد الناس"

مسلسل "سيد الناس" من تأليف خالد صلاح، وإخراج محمد سامي، ومقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وتجري الشركة المنتجة حالياً مفاوضاتها مع الأسماء المرشحة للمشاركة في بطولة العمل؛ تمهيداً لإبرام التعاقدات والانتهاء من كل التفاصيل قبل بدء تصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، حسب الخطة التي وضعها القائمون على المسلسل.

يمكنكِ قراءة: رقم سري وتقاطع طرق ومنتصر القرش تدخل مواقع التصوير قريباً

وفي سياقٍ آخر، تواصل حنان مطاوع تحضيرات مسلسلها الجديد "تقاطع طرق"، والذي يأتي من تأليف حاتم حافظ، وإخراج أحمد حسن، والمقرر بدء تصويره نهاية الشهر المقبل، لتخوض به منافسات موسم الأوف سيزون للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد نجاح تجربتها في مسلسل "صوت وصورة"، الذي تم عرضه في شهر أكتوبر الماضي.

"هابي هالوين" و"هابي بيرث داي" أعمال منتظرة

وتنتظر حنان مطاوع استئناف تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسلها "هابي هالوين"، المتوقف منذ أكثر من عام؛ حيث يتبقى يومان فقط ويتم الانتهاء من العمل بالكامل، وعرضه على المنصات. والعمل يشارك في بطولته: محمود عبدالمغني، محمد كيلاني، هدى الأتربي، سامية الطرابلسي، كلوديا حنا، مروة الأزلي. سيناريو وحوار محمد أشرف، وإخراج أحمد عبده. وتدور أحداث العمل في إطار بوليسي مثير.
وانتهت حنان مطاوع، مؤخراً، من تصوير "هابي بيرث داي"، الذي تشارك في بطولته إلى جانب نيللي كريم، شريف سلامة، حنان يوسف، والطفلة ضحى، والفيلم من تأليف سارة جوهر ومحمد دياب، وإخراج سارة جوهر، وتعود حنان مطاوع بالفيلم إلى السينما بعد غياب 4 سنوات؛ حيث كان آخر أفلامها "قابل للكسر"، والذي عُرض في أكثر من مهرجان سينمائي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا