فن / صحيفة اليوم

للأسبوع الخامس على التوالي ATE بالمركز الاول لمخطط بيلبورد

تصدر ألبوم ATE لفرقة Stray Kids الشهيرة منذ صدوره الشهر الماضي حتى هذا الاسبوع، إذ احتل المركز الأول على بيلبورد 200 الذي يصنّف الألبومات الأكثر شعبيةً في الولايات المتحدة.
وظل ATE متصدرًا ولم يخرج من قائمة أعلى 40 لخمسة أسابيع متتالية، في أسبوعه الخامس المنتهي في 30 أغسطس، فيما أعلن بيلبورد أن ATE قد ظل قويًا بالمركز 38 على المخطط.
فرقة Stray Kids

ATE يتصدر


للأسبوع الخامس على التوالي ظل ATE بالمركز الأول على مخطط بيلبورد للالبومات العالمية، إضافةً إلى احتلالهِ المركز الرابع في كل من مخطط بيلبورد لأفضل الالبومات مبيعًا ومخطط بيلبورد لأفضل الألبومات مبيعًا في الوقت الفعلي، مما يعني أنه كان رابع أفضل البوم مبيعًا في الولايات المُتحدة هذا الاسبوع.
الأغنية الرئيسية Chk Chk Boom ارتفعت إلى المركز الرابع في أسبوعها الخامس على مخطط بيلبورد لمبيعات الأغاني الرقمية العالمية، واحتلت المركز 48 على مخطط بيلبورد العالمي 200 باستثناء الولايات المُتحدة، والمركز 85 على مخطط بيلبورد العالمي 200.
واحتلت فرقة Stray Kids المركز 21 على مخطط بيلبورد 100 الخاص بالفنانين لتقضي اسبوعها 69 بشكلٍ عام على المخطط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا