فن / صحيفة اليوم

اللجنة العسكرية الدفاعية -الماليزية تبحث التعاون العسكري

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عقدت اللجنة العسكرية الدفاعية المنبثقة عن مجلس - الماليزي في كوالالمبور، اليوم، اجتماعها الأول برئاسة وكيل وزارة الدفاع للشؤون الإستراتيجية اللواء الطيران الركن سلمان بن عوض الحربي، ونائب الأمين العام للسياسات بوزارة الدفاع الماليزية محمد ياني بن داوود.
وجرى خلال الاجتماع الذي عُقد في مقر وزارة الدفاع الماليزية، استعراض العلاقات والتعاون بين وزارتي الدفاع في البلدين، وسبل تعزيزها وتطويرها في المجال الدفاعي والعسكري، بما يخدم المصالح المشتركة، بالإضافة إلى مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
خلال اجتماعها الأول.. اللجنة العسكرية الدفاعية السعودية-الماليزية تبحث التعاون العسكري- إكس وزارة الدفاع

تعزيز التعاون

إلى ذلك، التقى وكيل وزارة الدفاع للشؤون الإستراتيجية، الأمين العام بوزارة الدفاع الماليزية داتوك سيري هشام بن إسحاق،و الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك، لا سيما في المجالات الدفاعية العسكرية.
خلال اجتماعها الأول.. اللجنة العسكرية الدفاعية السعودية-الماليزية تبحث التعاون العسكري- إكس وزارة الدفاع

من جهة أخرى، زار وكيل وزارة الدفاع للشؤون الإستراتيجية اللواء الطيران الركن سلمان بن عوض الحربي، الملحقية العسكرية في كوالالمبور وبروناي، وأطّلع على مهامها وأدوارها، وأعمالها القائمة بما يعكس الدعم الذي توليه القيادة الرشيدة لدعم المصالح المشتركة للبلدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا