فن / سيدتى

ريم البارودي تكشف لـ"سيدتي" كواليس تعاونها السابع مع مخرج جوما

كشفت الفنانة ريم البارودي عن تفاصيل أحدث أعمالها حكاية "جوما" من "طرف خيط" الذي تعاقدت على المشاركة في بطولته، وتبدأ تصوير أول مشاهدها منتصف شهر سبتمبر المقبل، مؤكدة سعادتها بالتجربة التي تراها مختلفة وجديدة عليها وعلى باقي فريق العمل، وهو ما سيراه الجمهور عند عرض الحلقات الفترة المقبلة.

معنى "جوما" اسم الحكاية

وأشارت ريم البارودي في تصريح لـ"سيدتي" إلى أنها اندهشت من اسم الحكاية عند عرضها، ولكنها سألت عن كلمة "جوما" لتعلم بأنها تعني الممحاة قائلة: "الاسم مناسب لأحداث الحكاية، خاصة أن كل شيء يحدث يتم مسحه تماماً، وفي الحكاية أظهر من دور ابنة ميرفت أمين وأختي ستكون ، وذلك بعدما اجتمعنا نحن الثلاث في مسلسل "قيد عائلي" عام 2019 حتى إن لم تجمعنا المشاهد في الأحداث".

يمكنكِ قراءة: ميرفت أمين والدة ريم البارودي ومنة فضالي في مسلسل جوما

وعلقت ريم البارودي بأن حكاية "جوما" هي العمل السابع الذي يجمعها بالمخرج محمد النقلي موضحة: "تربطني بالنقلي علاقة فنية وأبوية وأسرية، وهناك مساحة بيننا في العمل؛ فدائماً ما يسند إليَّ أدواراً يُحملني فيها مسؤولية كبيرة، فمنذ أن قدمت معه مسلسل "أزهار" وتوالت الأعمال والكيميا بيننا وتعاونا في الباطنية، الشك، ولي العهد، السبع بنات، الدولي، غير الأعمال التي اعتذرت عنها وكانت من إخراجه".

حكايات مسلسل "طرف خيط"

"جوما" مكونة من 15 حلقة، وهي ضمن حكايات مسلسل "طرف خيط" الذي يضم 3 حكايات أخرى، وهي: "حبيبة" بطولة: داليا مصطفى، رياض الخولي، أحمد وفيق، فادية عبد الغني، مروة عبد المنعم، هاجر الشرنوبي، وتأليف مجدي صابر، وإخراج عبد العزيز حشاد. و"علاقة حرجة" بطولة: سوسن بدر، ومروة الأزلي، وتأليف عصام حلمي وإخراج أحمد صقر. و"حكاوي المدينة" بطولة: ، نضال الشافعي، إنجي علي، وتأليف سيد شحاتة وإخراج حسين السيد.

تابعي المزيد: ريم البارودي تكشف في حوارها لـ"سيدتي" سبب بكاء المخرج تامر حمزة في حكاية "بنات السباعي" ورأيها في

آخر أعمال ريم البارودي

وكان آخر أعمال ريم البارودي، حكاية "بنات السباعي" من مسلسل "حد فاصل"، التي قامت ببطولتها وحظيت بإشادة واسعة من قبل متابعي، والحكاية مكونة من 5 حلقات، وشارك في بطولتها: أحمد جمال سعيد، محمود حجازي ومن إخراج تامر حمزة، وجسدت ريم في أحداث الحكاية شخصية "ياسمين"، الزوجة التي تعاني من تجاهل زوجها لها.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا