فن / سيدتى

عاصي الحلاني يشيد بمسلسل العميل وسامر إسماعيل يرد عليه برسالة

أبدى الفنان عاصي الحلاني إعجابه الشديد بمسلسل "العميل"، الذي يُعرض في الوقت الحالي، موجهاً رسالة شكر لجميع أبطاله لإتقانهم في تقديم الأدوار التي تقمصوها خلال أحداث العمل.

ويشارك في بطولة هذا العمل المكون من 90 حلقة كوكبة كبيرة من الفنانين سواء من أو لبنان، ومنهم: سامر إسماعيل، وسام فارس، يارا صبري، أيمن زيدان، ومجموعة من الفنانين الشباب.

عاصي الحلاني يبدي إعجابه بمسلسل العميل

شارك النجم عاصي الحلاني صورة لبوستر المسلسل عبر صفحته الرسمية على منصة "إكس"، وعلق بالقول: "أنا عم تابع المسلسل روعة وإبداع بالتوفيق، مع محبتي للجميع يعطيكم ألف عافية". وقد لاقت إشادة "الحلاني" بالمسلسل رداً من أحد نجومه وهو سامر إسماعيل؛ إذ شارك سامر ما كتبه عاصي عن المسلسل، عبر صفحته على منصة "إكس"، معلقاً بالقول: "شهادة كبيرة من فارس الغناء العربي".

يمكنكم قراءة: جوانب مظلمة.. كيف ظهر سامر إسماعيل في كواليس العميل؟

أحداث مسلسل العميل

تدور قصة المسلسل حول الأخوين أمير ووسام اللذين يفرقهما القدر منذ الصغر، يكبر أمير ليصبح ضابط شرطة، لكنه ينضم لعصابة كجزء من عملية سرية. بينما أخوه وسام، الذي اختُطف عندما كان طفلاً، يكبر ليصبح جزءاً من العصابة نفسها. من دون علمهما، يعمل الأخوان معاً دون معرفة حقيقتهما، ويتشابك مصيرهما في إطار مثير مليء بالتشويق.

نشاط فني لعاصي الحلاني

على جانبٍ آخر، أحيا الفنان عاصي الحلاني حفلاً غنائياً ناجحاً، خلال الأيام القليلة الماضية في بيروت، ورفع الحفل شعار كامل العدد بعد أن حرص جمهور ومحبو النجم على الحضور مبكراً، ومع الدقائق الأولى من بدء الحفل تفاعل الجمهور بحرارة مع أغاني نجمهم المفضل عاصي الحلاني، حيث شاركه الغناء، وتارة أخرى تفاعلوا معه بالتصفيق الحار.

وعقب انتهاء الحفل حرص عاصي الحلاني، على توجيه رسالة شكر لجمهور بيروت، بعد أن شعر بمحبتهم الكبيرة؛ إذ نشر صور ةمن الحفل عبر حسابه على إنتسغرام، معلقاً: "شكراً من القلب على حضوركن وحبكن.. ليلة من العمر ببيروت".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا