فن / ليالينا

مروة عبد المنعم تشكو تجاهل تامر حسني لها وتوجه رسالة عتاب

كشفت الفنانة مروة عبد المنعم عن سبب أزمتها مع الفنان تامر حسني، ووجهت له عتاباً، معبرة عن استيائها من تجاهله لها غم وعوده السابقة، وتحدثت عن سبب ابتعادها عن المجال الفني والاتجاه إلى مواقع التواصل الاجتماعي والتواجد عليها بكثرة.

مرو عبد المنعم توجه رسالة إلى تامر حسني

وأوضحت مروة عبد المنعم، في لقاء لها عبر قناة القاهرة والناس، أنها تشعر بالحزن بسبب وعود تامر حسني لها التي لم تتحقق، قائلة: "هو يعرف يوصلني وأنا لا، وبقوله زعلانة منك. أنت مش مجبر تخليني معاك طول الوقت، لكن وعدتني وقلت لي مش هسيبك".

وتابعت قائلة: "عملنا دويتو ناجح مع بعض، ليه مفكرتش تستثمر هذا النجاح؟ أنا بحبك وزعلانة منك". أضافت أنها مستعدة دائمًا للتعاون معه، مؤكدة حبها وتقديرها له، ولكنها استغربت من عدم استثمار نجاح الدويتو الذي جمع بينهما.

وكانت مروة عبد المنعم تعاونت من قبل مع الفنان تامر حسني في عدد من الأفلام والمسلسلات من بينها فيلم عمر وسلمى وكابتن هيما ونور عيني.

وحول سبب ابتعادها عن الوسط الفني، أوضحت أنها اتجهت إلى وسائل التواصل الاجتماعي بعد فترة من ابتعادها عن التمثيل؛ بسبب نقص العروض الفنية. وقالت: "مفيش جديدة من المنتجين، وده اللي خلاني ألتجئ للسوشيال ميديا. أنا كفنانة أموت لو الناس معرفتنيش، حياتي ووجودي ومهنتي تعتمد على الشهرة، ولازم أكون موجودة ولو عن طريق السوشيال ميديا".

هجوم على مروة عبد المنعم

في سياق آخر، تعرضت مروة عبد المنعم لانتقادات؛ بسبب عدم ارتدائها الحجاب، في حين كانت ابنتها قد ارتدته لفترة قصيرة. وفي حديثها ضمن بودكاست "أمل غرايبة"، صرحت مروة: "اللي بيني وبين ربنا مش بالحجاب، وأنا هدخل الجنة برحمة ربنا وبالصلاة. في القبر، سؤالي سيكون عن الصلاة وليس الحجاب". وأوضحت أن الحجاب ليس المقياس الوحيد للدين، وأنها تدعم قرار ابنتها بخلع الحجاب، معتبرة ذلك قرارًا طبيعيًا في ظل سنها ومرحلة المراهقة.

في نهاية عام ، فاجأت مروة عبد المنعم جمهورها بقرار ابنتها "حور" بارتداء الحجاب مجددًا. ورغم أن هذا القرار كان مفاجئًا، فقد أعربت مروة عن احترامها الكامل لقرار ابنتها ودعمها. وأكدت أنها تؤمن بأن الحجاب يجب أن يكون قرارًا نابعًا من قناعة حقيقية، وليس مجرد تجربة مؤقتة.

أما عن آخر أعمالها، فقد شاركت مروة في "وبقينا اتنين" الذي يجمعها بالفنان شريف منير والفنانة ، من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا