فن / اليوم السابع

عماد حمدي.. فتى الأول كتاب جديد للكاتب حسن حداد

  • 1/2
  • 2/2

كتب علي الكشوطي

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 06:16 م

صدر حديثا للكاتب البحريني حسن حداد، كتاب عماد حمدي فتي الأول، ويقول الكاتب في مقدمة الكتاب، "عماد حمدي الذي ترجل في الثامن والعشرون من يناير عام 1984. وذهب الى سرير الارض بهدوء كأنه سيغيب قليلا، فيما طالت غيبته اربعين سنة ونكاد نفقد الامل".

202409030610191019.jpg

غلاف الكتاب

وأضاف حداد، "ليس من قبيل الاستثناء تجاهل الواقع الاعلامي والرسمي في العالم العربي هذه القامة الابداعية التي ملأت الدنيا سينما وفن على مدى ما يقارب الأربعين عاماً. وكان بلا شك جزءاً هاماً من تاريخ السينما المصرية ومن النهضة السينمائية في والبلاد العربية. سواء تجاهلها اثناء حياتها او رحيلها او ذكرى موتها".

608a54317d.jpg

حسن حداد

 

الكتاب يهديه حداد للكاتب الصحفي طارق البحار ويشارك في الكتاب العديد من الكتاب والصحفيين منهم الكاتبة الصحفية علا الشافعي رئيس تحرير وتأتي مشاركتها بعنوان عماد حمدي... الصعود إلى القمة على مهلٍ والناقد أمير العمر ورامي عبدالرازق وسيد محمود وعبد الكريم واكريم وعصام زكريا وعلاء المفرجي وماجدة موريس ومحمد محمد مستجاب ومحمود عبدالشكور وناهد صلاح ونديم جرجوره وهاني نديم ووليد سيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا