فن / الطريق

الموت يفجع المنتج طارق الجناينياليوم الأربعاء، 4 سبتمبر 2024 10:32 مـ

أعلن المنتج طارق الجنايني منذ قليل وفاة والده، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

وفاة والد المنتج طارق الجنايني

وكتب المنتج طارق الجنايني خلال منشوره على موقع الفيسبوك: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّك رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. توفي إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني".

وتابع: "سيتم تشييع الجنازة غدا الخميس 5 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، والدفن في مقابر العائلة بـ 6 أكتوبر، طريق الواحات، وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد 8 سبتمبر بعد صلاة في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ".

أحدث أعمال المنتج طارق الجنايني

وعلى صعيد آخر، أعلن المنتج طارق الجنايني مؤخرا، عن بدء تصوير الجزء الثاني من "الحريفة" بطولة النجم نور خالد النبوي، والجزء الثاني من الفيلم يحمل شعار "الريمونتادا" ويخرج هذا الجزء المخرج كريم سعد بدلاً من المخرج رؤوف عبد العزيز.

أبطال فيلم الحريفة

شارك في فيلم الحريفة كل من: نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد، وشريف الدسوقي، بمشاركة أحمد حسام ميدو لاعب كرة القدم السابق، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

اقرأ أيضا: ”البيت مكنش فيه إلا 11 قرش”.. إسعاد يونس تكشف مأساتها بعد وفاة والدها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا