فن / صحيفة اليوم

رقم قياسي.. "BTS" تحصد لقب الأفضل في القرن الـ21

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت منصة جالوب على نتائج الاستطلاع الذي تصنف أفضل و أكثر فرقة كيبوب من االذكور ليدها جماهيرية في كوريا بالقرن الحادي والعشرين.
واستحوذت فرقة BTS على النسبة الأكبر من استطلاع الرأي، ما يجعلها حتى الآن الفرقة الأفضل في القرن الحالي وفق آراء الجمهور الكوري.
رقم قياسي..

BTS الأفضل في القرن الـ21

وجاءت نتائج الاستطلاع كالآتي:
تصدرت فرقة BTS القائمة مع 74% من الأصوات، بينما جاءت فرقة بيغ بانغ في المركز الثاني مع 33% من الأصوات التي كانت آخر عودة لها منذ 2022 بعد توقف لمدة 4 سنوات.
ثم سوبر جونيور بنسبة 15% من الأصوات، وتي في إكس كيو بنسبة 14%، ثم اكسو بنسبة 13% وسفنتين بنسبة 8%، يليها شايني بنسبة 7%.
رقم قياسي..

فرقة BTS

تعد فرقة "بي تي إس" (BTS) -"بانغتان سونيوندان" سابقا- أشهر فرق البوب في كوريا الجنوبية، وتتكون من 7 أعضاء جمعتهم شركة "بيغ هيت للترفيه" (التي تغيرت إلى "هايب ليبيل").
ولاقت الفرقة رواجا عالميا بموسيقاها الفريدة التي أنتجها أعضاؤها الذين تميزوا بأدائهم المتزامن في الرقصات الجماعية، وخلال أربع سنوات وصلت أصداؤها إلى العالمية بعدما ترشحت لجائزة "غرامي"، حتى عُدت "أيقونة البوب في القرن الحادي والعشرين" محطمة عددا لا يحصى من الأرقام القياسية العالمية، وجامعة حشدا من الجمهور تخطى 90 ألفا في أحد عروضها المباشرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا