فن / سيدتى

تغيير اسم داليا مصطفى الجديد.. وهذا موعد التصوير

تعود الفنانة داليا مصطفى، إلى جمهورها بمسلسل جديد، بعد فترة غياب تجاوزت العام، وذلك منذ "علاقة مشروعة" الذي جمعها بالفنان ، في موسم دراما قبل الماضي، إذ تعاقدت مؤخرًا على بطولة مشروع جديد بعنوان "حبيبة" ومن المُقرر انطلاق تصويره قريبًا.

موعد انطلاق تصوير مسلسل داليا مصطفى الجديد

وعلمت "سيدتي" أنّه تقرر تغيير اسم مسلسل "حبيبة" لـ داليا مصطفى، بناءً على رغبة الشركة المنتجة، خاصة وأنها استقرت على اسم آخر، وهو "إني أحبك"، ليكون الاسم النهائي للمشروع، المُقرر تصويره اعتبارًا من يوم 20 سبتمبر الجاري، تمهيدًا لعرضه في "الأوف سيزون".

داليا مصطفى.. الترشيح الثالث للعمل

يذكر أن "إني أحبك"، كان من المُقرر أن تلعب الفنانة سهر الصايغ دور البطولة، قبل أن تعتذر ويُسند الدور إلى الفنانة هبة مجدي، إلا أنها اعتذرت هي الأخرى، ليتم الاستقرار في على الفنانة داليا مصطفى التي تعاقدت بشكل رسمي، وبدأت عمليات التحضيرات الفعلية، والعمل من تأليف مجدي صابر، وإخراج عبد العزيز حشاد.

داليا مصطفى تكشف إصابتها بالسكر

وكانت الفنانة داليا مصطفى، قد فاجأت جمهورها قبل أسابيع قليلة، بالإعلان عن إصابتها بمرض السكر، حيث بعثت رسالة إلى جمهورها عبر مقطع ، نشرته على حسابها الرسمي بـ"انستغرام"، قائلة: "أنا عندي سكر مش مكسوفة خالص، يمكن ربنا عمل كده علشان يحمينا كلنا من شيء أخطر وأكبر والحمد الله على كل شيء"، وأضافت "فخورة بنفسي مهما كنت سكر النوع الأول".

آخر مشاركات داليا مصطفى الدرامية

وشاركت داليا مصطفى في الموسم الدرامي الرمضاني لعام ، من خلال مسلسل "علاقة مشروعة"، وشارك في بطولته كل من الفنان ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال، محمود فارس، كريم محجوب، جودي مسعود، كريم عزيز، عمر رزيق، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعى.
وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة في إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثاني، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعاني من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا