فن / سيدتى

عودة محمد رجب وسامح حسين لدراما بعد سنوات طويلة من الغياب

يشهد موسم دراما 2025، عودة بعض الفنانين إلى المشهد من جديد، بعد فترة غياب تجاوزت السنوات، عن المشاركة والمنافسة في ذلك الموسم الأهم والأضخم على مدار العام كله.

محمد رجب يتعاون مع المؤلف محمود حمدان

يعد الفنان محمد رجب، أحد أبرز العائدين إلى سباق دراما رمضان، بعد غياب طويل استمر لمدة 5 أعوام كاملة، منذ "علامة استفهام" الذي عُرض عام 2019، حيث تعاقد مؤخراً على بطولة مشروع جديد يحمل اسماً مبدئياً "الحلنجي" وهو من تأليف محمود حمدان، وتُجري الشركة المنتجة حالياً التعاقد مع المخرج الذي يتولى المشروع ومن ثم بدء التحضيرات.
ويأتي تواجد محمد رجب في موسم دراما رمضان المقبل، بعدما تأجل مسلسله الذي كان مقرراً تقديمه في موسم الدراما الشتوية، لأسباب إنتاجية، حيث حرص على التواجد في "الأوف سيزون" خلال السنوات الماضية.

"علامة استفهام" آخر مشاركات محمد رجب الرمضانية

جاء مسلسل "علامة استفهام" من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكي، جيهان خليل، محمود البزاوي، كوكي مجدي، نورهان، عبد الرحمن أبو زهرة، حنان سليمان، عماد رشاد، محمد عبد العظيم، يسرا المسعودى، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش.
وتدور أحداث المسلسل حول "سامح" الذي يعود للمستشفى التي يعمل بها بعد أن قطع إجازته ويحاول أن يقنع الدكتور محمود بأن يجعله يعمل على حالة نوح، ولكنه يرفض ويطلب منه الابتعاد عن نوح. أخذ نوح يرسم علامات استفهام في ورقة وهو ينظر لسامح، وفي نهاية الحلقة تم العثور على ممرض مشنوق في الحمام وسط علامات استفهام مرسومة بالدماء على الجدران.


يمكنكم قراءة: محمد رجب: كنت هعتزل الفن بسبب أدوار الشر

تفاصيل عودة سامح حسين لدراما رمضان

كما يعود الفنان سامح حسين، هو الآخر إلى ماراثون دراما رمضان، بعد سنوات طويلة جداً من الغياب، حيث تعاقد رسمياً على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "برمودا". حيث نشر صوراً خلال التعاقد، عبر حسابه الشخصى على الـ""، وعلق قائلاً: "ماشاء الله ولا قوة إلا بالله مسلسل برمودا رمضان 2025 إن شاء الله، دعواتكم".

يمكنك الاطلاع على: من بينهم ميرهان حسين ونهى عابدين وسامح حسين.. نجوم تمنوا العمل مع منى زكي تعرفوا إليهم

آخر المشاركات الفنية لـ سامح حسين

تأتي آخر المشاركات الفنية للفنان سامح حسين من خلال "سندوتش عيال" الذي عُرض عبر إحدى المنصات الرقمية، ويشاركه البطولة كلّ من نور قدري، إسماعيل فرغلي، إيمان السيد، إبرام سمير، الطفل يوسف صلاح، الطفل منذر مهران، ومن إخراج هاني حمدي.
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول نسب الطلاق المرتفعة في وتأثيرها السلبي على الأطفال، وذلك من خلال قصة محامي على خلاف مع زوجته وهو ما لفت نظره للموضوع، فيقرر أن يطالب بحقوق الأطفال الذين وقع عليهم الضرر الخلافات، وحالات الطلاق أو الخلع بين والديهما في إطار من الكوميديا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا