فن / سيدتى

تامر حسني ينتهي من تصوير ري ستارت

انتهى الفنان تامر حسني، من تصوير فيلمه الجديد "ري ستارت"، اليوم الثلاثاء، داخل أحد مواقع التصوير بالقاهرة، ومن المُقرر أن يدخل العمل غرف المونتاج، تمهيدًا لطرحه في دور العرض قريبًا، حسبما علمت "سيدتي"، حيث يأتي ذلك بعد أسابيع طويلة من التحضير والتصوير.

تغني مع تامر حسني في "ري ستارت"

ويتضمن تامر حسني الجديد، أكثر من أغنية خلال الأحداث، منها أغنية تجمعه بالفنانة هنا الزاهد، والتي تتقاسم معه بطولة "ري ستارت"، حيث كشفت مؤخرًا في تصريحات تلفزيونية مؤخرًا، "أنا بغني في الفيلم عاملين أغنية كده "هزار" كام كلمة، بغني بطريقة أحسن شوية".

أبطال فيلم "ري ستارت"

فيلم "ري ستارت" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته بجانب تامر حسني وهنا الزاهد كل من: باسم سمرة ومحمد ثروت وعصام السقا وآخرون، ويسجل الفيلم التعاون الثاني بين هنا الزاهد وتامر حسني في السينما، بعدما قدما معاً فيلم "بحبك" الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، وكان من تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه.
يمكنكم قراءة: جديدة منتظر عرضها قبل نهاية 2024

حقيقة خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد

كان الشهر الماضي، قد تصدر خبر خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد قائمة الأكثر ًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار عدة مقاطع وصور، تظهر هنا الزاهد بفستان باللون الوردي يشبه فساتين الخطوبة وعلى رأسها تاج، بينما ارتدى تامر حسني بدلة عريس كاملة، مع احتفال صاخب من الحضور.

مقطع الفيديو المتداول للنجمة هنا الزاهد وتامر حسني صحيح، وأجواء الخطوبة أيضا صحيحة، ولكن كل ما تم تداوله كانت من كواليس تصوير فيلمهما "ري ستارت" المقرر عرضه قريبًا، وتم تصوير الفيديو أثناء الاحتفال بذكرى ميلاد تامر حسني في مفاجأة أعدتها هنا بالاتفاق مع نجوم الفيلم وصناعه.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا