فن / سيدتى

مصطفى شعبان يعود للسينما مع كريم عبدالعزيز وياسمين صبري.. خاص سيدتي

يغيب الفنان مصطفى شعبان عن السينما منذ 14 سنة كاملة وتحديداً منذ تقديمه "الوتر" بمشاركة غادة عادل عام 2010، وخلال هذه السنوات حاول مصطفى شعبان أكثر من مرة العودة إلى السينما ولكن لم تنجح هذه المحاولات، وفى نفس الوقت انشغل بالتواجد في الدراما التليفزيونية وتقديم في من كل عام.

مصطفى شعبان يكسر غيابه عن السينما


وعلمت "سيدتي" أن مصطفى شعبان قرر أخيراً كسر غيابه الطويل عن السينما خلال الفترة المقبلة، حيث اتفق على المشاركة في بطولة فيلم "المشروع" _ اسم مؤقت - مع الفنانين كريم عبدالعزيز وياسمين صبري وإخراج بيتر ميمي، والمقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة، حيث أعجب مصطفى شعبان بفكرة الفيلم الذي تدور في إطار اجتماعي لايت، وكذلك اجتماعه مع كريم عبدالعزيز لأول مرة في عمل فني.

يمكنكِ قراءة.. فنانون يعودون للسينما بعد غياب أبرزهم وإيمي
وجسد مصطفى شعبان في آخر أفلامه "الوتر" الذي أخرجه مجدي الهواري، شخصية رائد شرطة يدعى محمد سليم، يتولى التحقيق في قتل موزع موسيقي شاب (أحمد السعدني) حيث يتم اتهام الشقيقتين مايسة (غادة عادل) ومنة (أروى جودة) وهما عازفتان كمان وتشيللو بأوركسترا القاهرة السيمفوني، ويكشف محمد سليم بعد ذلك العداوة والغيرة بين مايسة وشقيقتها منة، وأن كلتيهما لديهما أسبابهما للقتل.

"حكيم باشا" مسلسل مصطفى شعبان في رمضان 2025


وفي سياق آخر يعمل مصطفى شعبان على التحضير لمسلسله الجديد "حكيم باشا" الذي يخوض به منافسات موسم دراما رمضان 2025، حيث يقدم الدراما الصعيدية لأول مرة في أحداث العمل الذي يشارك في بطولة سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، منذر رياحنة، محمد نجاتي وجارٍ التعاقد مع بقية الفنانين المشاركين في البطولة والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.
تابعي المزيد.. أحمد مكي ومصطفى شعبان وياسمين عبدالعزيز يغيرون جلدهم في رمضان 2025
وقدم مصطفى شعبان فى موسم دراما رمضان الماضي مسلسل "المعلم" وشارك في بطولته: سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، الطفل جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا