فن / سيدتى

محمد جابر لـ سيدتي: تكرّمت في بلدي وشكراً على هذ العرس المسرحي

انطلق أمس الثلاثاء بالرياض مهرجان المسرح الخليجي بدورته 14 بجامعه الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، وذلك بتنظيم من هيئة المسرح والفنون الأدائية في وبرعاية الثقافة الأمير بدر بن فرحان آل سعود، وشهد أول يوم حفل افتتاح تكريم عدد من رواد المسرح في دول مجلس التعاون الخليجي، وكان منهم الفنان محمد جابر الصخى والذي اشتهر بشخصية "العيدروسي" التي قدمها في مسرحية "اغنم زمانك" مع فرقة المسرح العربي، وأسس أيضاً المسرح الحر مع آخرين، وأسس فرقة "مسرح الزرزور".
التقت سيدتي الفنان محمد جابر الصخي وتحدث عن تكريمه بافتتاح المسرح الخليجي قائلاً: "تواجدي اليوم بالمملكة العربية بلدي الثاني وأشكر المملكة على إقامة هذا المهرجان والعرس الجميل الذي ضم جميع دول الخليج العربي وأتمنى التوفيق للجميع ".
وعن تكريمه قال محمد جابر: "سعيد بهذه اللفتة الجميلة، والتكريم لا يعني أنني سأتوقف عن تقديم أعمال جديدة، هذا التكريم سيجعلني أبدأ من جديد الآن وأمامي طريق طويل وسأحقق لجمهوري ما يتمناه ويتوقعه مني بإذن الله."
وعن جديده قال الصخي: أجهز أعمالاً جديدة لجمهوري للمسرح والدراما، وبالنسبة للأعمال التي تعرض عليّ لا أقبل أي عمل، بل أنتقي الأفضل والمناسب لمحمد جابر وأقوم بأداء الشخصية كما أراها مناسبة وترضي جمهوري.

آخر أعمال الفنان محمد جابر

وكان آخر عمل عرض للفنان محمد جابر في الموسم الرمضاني وهو "عايلة أكرم عز الدين" من ﺇﺧﺮاﺝ محمد عادل البلوشي ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالعزيز صفر، وشاركه العمل كل من الفنان خالد المظفر، عبدالله الخضر، نوف السلطان، أحمد المظفر، بيبي العبدالمحسن، سلمان كايد.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا