فن / ليالينا

هدية عملاقة من زوج سارة الودعاني تُحبط أبناءه ()

لفتت هدية عملاقة من رجل الأعمال عبد الوهاب السياف الأنظار، إذ أحضر صندوقاً عملاقاً يشبه الحاوية في باحة منزله، وطلب من زوجته خبيرة التجميل سارة الودعاني افتتاحه برفقة طفليهما سعد وسكرة، إلا أن الطفلين أصابهما الإحباط بمجرد الاطلاع على ما في داخله.

هدية زوج سارة الودعاني

طلبت سارة الودعاني بالاتفاق المسبق مع عبد الوهاب السياف من طفليها تخمين ما في داخل الصندوق العملاق، وبدأ الأطفال في التخمين بأنه يحتوي ربما على الألعاب أو هدية ثمينة سينالهم منها جانباً، إلا أنهما أصيبا بالإحباط الشديد عندما أدركا أن الصندوق لا يحتوي سوى على كم كبير من صناديق المياه المعدنية الصالحة للشرب.

سكرة ابنة سارة الودعاني وعبد الوهاب السيّاف عبرت عن إحباطها بجملة "فكرتها لامبورغيني" لتمازح والدتها زوجها، وتقول "عبد الوهاب واحد لامبورغيني هنا الله ييسر لك"، بينما انسحب سعد من المشهد تماماً، رغم محاولات سارة لتشجيعهما على قبول الهدية.

شاهدوا الفيديو:

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع الفيديو المتداول عبر عدد من صفحات الفن والمشاهير وقال البعض: "انا بعد انصدمت معهم وأنا مالي دخل"، "ما أحب الموية فشلتهم"، "إعلان لهم الاثنين جابوها أهل الإعلان مو زوجها ولا هي بس أنته مهبل تمشون ولا ترند ومشاهدات، وهم يرتفعون من وراقم شغل غباء من كل اللي نفسك"، "ليش المشاهير يبغون يورون الناس كل شيء"، "ما في إلا الموية ولا هذا إعلان يعني"؟

شائعات طلاق سارة الودعاني

خلال الأسابيع الأخيرة، أصبحت حياة سارة الودعاني وزوجها عبدالوهاب السياف محور حديث واسع على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ترددت شائعات حول زواج عبدالوهاب من امرأة أخرى. الأمر الذي دفع زوج سارة الودعاني للخروج عن صمته في مقطع نشره عبر حسابه الشخصي على "سناب شات"، ليكشف الحقيقة ويفند تلك الادعاءات بشكل قاطع.

في الفيديو الذي نشره عبدالوهاب السياف، تحدث مباشرة عن الإشاعات المتداولة حول زواجه من امرأة أخرى. حيث نفى هذه الأنباء تمامًا، مؤكدًا أن ما يُشاع غير صحيح، وأنه يعيش حياة زوجية سعيدة مع زوجته سارة وأولادهما. وقال: "هذا الكلام كله غير صحيح بتاتا، ولا يمت للقرب بأي شيء"، مضيفًا أنه لا يرى سببًا لهذا النوع من الشائعات، وأن سعادته مع زوجته تُعتبر بركة من الله.

عبدالوهاب السياف تحدث أيضا عن مدى تأثير هذه الشائعات على زوجته سارة، مشيرًا إلى أنها لم تستطع النوم بسبب الضغوط الناتجة عن تعليقات المتابعين. وأوضح قائلاً: "أنا بصراحة نمت طبيعي، لكن هي لم تستطع أن تنام؛ لأن الموضوع مزعج بالنسبة لها، وأنا لا يمكن ألومها على هذا، لأنها بطبعها امرأة حساسة".

سارة الودعاني لم تبقَ صامتة حيال الشائعات، حيث حاولت نفيها بعدة طرق عبر حسابها على "سناب شات". من أبرز ردودها كان نشر صورة رومانسية تجمعها بزوجها، وأرفقتها برسالة دافئة تؤكد فيها حبها وارتباطها بعبدالوهاب. وكتبت في الرسالة: "أنت أجمل أقداري"، في إشارة إلى استمرارية العلاقة الزوجية بينهما وسعادتهما المشتركة.

على الرغم من هذه الردود، استمرت الشائعات في الانتشار، حيث اعتبر بعض المتابعين أن ردود سارة لم تكن كافية لنفي الشائعة بشكل قاطع. بل وازداد تداول المعلومات المغلوطة حول زواج زوجها، خاصة بعد أن رُوج أن السبب في الزواج الثاني كان إهمال سارة لزوجها وسفرها للخارج بسبب إصابتها بالاكتئاب، وهي ادعاءات نفتها سارة وزوجها بشكل قاطع.

لم تقتصر الردود على سارة وزوجها فقط، بل دخل والد عبدالوهاب السياف على خط الأحداث، حيث ظهر في مقطع فيديو نشرته سارة عبر حسابها وهو يرد على ما أشيع بشأن زواج ابنه. وقد بدا الأب متعاطفا بشدة مع سارة، قائلاً: "يتزوج عليها ليش! هذه امرأة جميلة ما في مثلها"، في إشارة إلى محبته لزوجة ابنه ودعمه لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا