فن / صحيفة اليوم

اليوم.. الفنان "محمد محسن" يشدو بأروع الأغاني على مسرح فوكالي

أعلن حساب "فوكالي" على منصة إكس، عن تشوق الجمهور لسلسلة حفلات تبدأ الليلة ويحييها الفنان المصري محمد محسن، مؤكدًا أن الإقبال على الحفل دفعه لإقامة ليلة إضافية.
سلسلة من الحفلات الموسيقية المميزة على في انتظاركم مسرح "فوكالي" في ميادين الدرعية، وذلك خلال الفترة من 12 إلى 14 سبتمبر.
وقال فوكالي: "الحب زاد للفنان محمد محسن، والإقبال الكبير خلانا نسوي ليلة إضافية، يلا في انتظاركم .. اللي ما حجز يلحق".
وأضاف: "اللي غاب عن كثير، وجاء يطربنا قريب.. الفنان محمد محسن على مسرح ڤوكالي.. الوعد 12-13 سبتمبر".

الفنان الجدع


وصف فوكالي محسن بالفنان الجدع قائلًا: "الفنان والجدع والتقيل اللي ما يحيي أي حفلة بالساهل! راح يطل على جمهور ڤوكالي لأنه جمهور يستاهل في يومين كلها شجن وطرب".
ومن المتوقع أن تشهد هذه الأمسيات الثلاث إقبالًا كبيرًا من جمهور الطرب الأصيل، حيث سيقدم محسن باقة من أشهر الأغاني الكلاسيكية التي تعود لأبرز أعلام الموسيقى العربية مثل محمد عبد الوهاب، سيد درويش، وسيد مكاوي، بالإضافة إلى عدد من أغانيه الخاصة.

أغاني الحفل


ومن بين الأغاني التي سيؤديها محسن، نذكر "مضناك"، "يا مسافر وحدك"، و"خايف أقول اللي في قلبي" من روائع عبد الوهاب التي تلامس القلوب بإحساسها العميق، بالإضافة إلى ذلك، سيبدع محسن في أداء روائع سيد درويش مثل "أهو دا اللي صار" و"زوروني كل سنة مرة"، تلك الأغاني التي تحمل طابعًا شعبيًا خاصًا وتأسر المستمعين بعبق التاريخ، ولسيد مكاوي "متفوتنيش أنا وحدي" و"ليلة امبارح"، ولمحمد فوزي مثل "الشوق الشوق".
الفنان محمد محسن يُعد واحدًا من أبرز الأصوات الصاعدة في عالم الموسيقى العربية المعاصرة، حيث استطاع بأسلوبه الفريد أن يُعيد إحياء التراث الموسيقي العربي ويقدمه لجيل جديد بأسلوب يحافظ على الأصالة ويضيف لمسات عصرية تعزز من جاذبية الألحان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا