فن / سيدتى

بدء تصوير المسلسل هزاع من بطولة خالد صقر

بدأ منذ أيام بمدينة تصوير المسلسل الجديد "هزاع"، والذي يأتي من بطولة خالد صقر ومجموعة كبيرة من الفنانين ويأتي المسلسل من إنتاج شركة "الصباح إخوان".
ونشر الفنان السعودي خالد صقر منشوراً عبر حسابه الرسمي بـ"X" أعلن من خلاله عن بدء تصوير المسلسل، وقال بمنشوره: " بسم الله على بركة الله انطلقنا على بركة الله تصوير هزاع .. تجربة جديدة ورحلة مختلفة أتمنى تعجبكم".

تفاصيل المسلسل السعودي "هزاع"

وتدور أحداث المسلسل السعودي "هزاع" في إطار من الدراما والكوميديا ويتم عرض أحداثه خلال عشر حلقات، والمسلسل من تأليف محمد المرشد بمشاركة مجموعة من المؤلفين ومن إخراج المخرج السعودي محمد الهليّل وهو الحائز على جائزة النخلة الذهبية من مهرجان أفلام .
ويُشارك ببطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الممثلين السعوديين ومن أبرزهم سمية رضا، سعيد صالح، علي الحميدي، أسامة القس، أبو سلو، بالإضافةً إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات، ومن المنتظر أن يستغرق تصوير المسلسل ثلاثة أشهر، على أن يعلن خلال الفترة المُقبلة عن موعد عرضه.

إلهام علي تحتفل بذكرى زواجها من الفنان خالد صقر

يُذكر أن في مايو الماضي احتفلت الفنانة إلهام علي بذكرى زواجها السادسة مع زوجها الفنان خالد صقر بطريقتها الخاصة، حيث نشرت لها مع زوجها على منصة إكس على نغمات أغنية وكتبت: "ست سنين أتمنى بإذن الله أن تتحول لستين". وأعاد نشر الفيديو زوجها خالد، وكتب: "بل سبعين، ثمانين، إلى آخر العمر والسنين"، وتفاعل المتابعون معهما وتمنوا لهما حياة سعيدة.

وكان خالد صقر وإلهام علي قد اكتفيا بالاحتفال بزواجهما بحفلٍ عائلي صغير في 22 من مايو 2019 بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس ، وحفاظاً على سلامة الجميع، وقاما بارتداء ملابس كاجوال، في حين وضعت إلهام طرحة عروس بيضاء، ونشرت وقتها فيديو على حسابها في سناب شات وأعلنت زواجها بتجهيزات بسيطة وحضور قليل بسبب أزمة كورونا.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا