فن / صحيفة اليوم

مصدر لـ"اليوم": عودة المياه إلى صفوى بعد انتهاء أعمال الصيانة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أكد مصدر في شركة المياه لـ"اليوم"، عودة ضخ المياه المحلاة تدريجياً لشبكات مركز صفوى التابع لمحافظة القطيف.
وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"اليوم"، انتهاء أعمال الصيانة الطارئة تسرب للمياه، عقب أعمال الصيانة الدورية المجدولة التي نفذتها شركة المياه الوطنية وأخطرت العملاء عنها قبل عدة أيام.

انقطاع المياه

وعاني أهالي مركز صفوى بمحافظة القطيف من انقطاع المياه لليوم الثاني على التوالي، إذ تجاوزت مدة الانقطاع 20 ساعة حتى كتابة هذا التقرير.
وأعلنت شركة المياه الوطنية في وقت سابق عن انقطاع مؤقت للمياه لإجراء بعض الإصلاحات، لكن المدة الزمنية امتدت بشكل غير متوقع، مما تسبب في معاناة كبيرة للسكان.
وأدى انقطاع المياه إلى دفع الأهالي للبحث عن بدائل للحصول على المياه، سواء من خلال شراء المياه المعبأة أو تعبئة الخزانات من الصهاريج، مما شكل عبئًا إضافيًا عليهم.
جانب من أعمال الصيانة- اليوم

أعمال صيانة

وكانت الشركة قد أعلنت عن أعمال صيانة مجدولة لتغيير بعض المحابس في خطوط شبكتها، وكان من المقرر أن تستمر هذه الأعمال من مساء الجمعة حتى السادسة صباحًا من يوم السبت.
ورغم إعادة ضخ المياه لفترة وجيزة، جرى إيقافه مرة أخرى بسبب تسرب طارئ تم اكتشافه في موقع العمل.
جانب من أعمال الصيانة- اليوم

شركة المياه

وأكدت مصادر من شركة المياه الوطنية لـ "اليوم" أن إصلاح التسرب سيستغرق عدة ساعات إضافية، مما يعني استمرار معاناة الأهالي لفترة أطول.
وفي الوقت نفسه، فعلت الشركة إجراءات الطوارئ لتوفير صهاريج مياه للسكان عند الحاجة، وذلك من خلال تلقي البلاغات عبر مراكز الاتصال الخاصة بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا