فن / سيدتى

فرح المهدي تشوّق جمهورها وتسألهم عن توقعات نهاية مناير وعيسى بـ فعل ماضي

شوقت الفنانة فرح المهدي متابعيها لنهاية "فعل ماضي"، وخصت شخصيتيْ مناير وعيسى ونشرت صورة لهما من العمل، وعلقت وكتبت: "تتوقعون شنو نهاية مناير وعيسى، فعل ماضي... ".

وكانت قبل أيام نشرت المهدي أيضاً لـ"فعل ماضي"، وكتبت: "مناير شنو راح يصير فيها تتوقعون وشنو يخطط له عيسى؟ اليوم يبين".

مسلسل "فعل ماضي" من ﺇﺧﺮاﺝ الفنان عبدالله بوشهري، وهي أول تجربة إخراجية له بالأعمال الدرامية، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ علياء الكاظمي وبطولة نخبة من النجوم من أبرزهم الفنانة شجون الهاجري، محمود بوشهري، علي كاكولي، فرح المهدي، زينة مكي، وعيسى ذياب.

آخر مسرحيات فرح المهدي


وكانت آخر مسرحية قامت بها الفنانة فرح المهدي هي مسرحية "مولانا"، من إخراج محمد الحملي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ بدر محارب، وبطولة نخبة من النجوم، من أبرزهم الفنان مبارك المانع، فوز الشطي، أسامة المزيعل، بشار الجزاف، مشاري المجيبل، وشملان المجيبل.
قد ترغبين في معرفة فرح المهدي لسيدتي: انجذبت لـ فعل ماضي وهذه نصيحتي لمن يمرون بحالة مناير

آخر أعمال درامية تم عرضها لفرح المهدي


مسلسل "أمر إخلاء 3"، وهو من إﺧﺮاﺝ عبدالرحمن السلمان، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ مريم الهاجري، ومن بطولة الفنانة فوز الشطي، أحمد السلمان، في الشرقاوي، ناصر الدوسري، غادة الزدجالي، صمود المؤمن، وفرح المهدي. ومسلسل "ملح وسمرة" من ﺇﺧﺮاﺝ علي العلي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ حمد الرومي، من بطولة الفنانة هدى حسين، جمال الردهان، سحر حسين، فاطمة الصفي، عبدالله الطراروة، عبدالله البلوشي، نوف السلطان، ومنيرة محمد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا