فن / ليالينا

على كرسي متحرك: عبد الله الرويشد يصل إلى

وصل الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، أمس الخميس، إلى الكويت، وذلك بعد رحلة علاجية استغرقت نحو 6 أشهر في ألمانيا.

عبد الله الرويشد يصل إلى

شارك حساب شركة روتانا عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، مقطع مُصوّر، وثق لحظة وصول الرويشد إلى المطار. خلال المقطع، ظهر عبد الله الرويشد وهو على كرسي متحرك،  وغير قادر على تحريك إحدى يديه.

كان في استقبال عبد الله الرويشد مواطنه الفنان نبيل شعيل، الذي استقبله بعناق حار، وكان شعيل قد شارك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع من أغنية الرويشد "تصّور"، أدّاها شعيل بصوته، ونشرها قبيل وصول الرويشد.

كانت شركة روتانا، في إطار احتفالاتها بعودة الفنان عبد الله الرويشد إلى الكويت، قد وضعت عددًا من اللوحات الكبيرة التي زينت بها عدة شوارع،  والتي حملت صورة الرويشد، بالإضافة إلى العديد من العبارات الترحيبية التر ترحب بعودته وتعبر عن اشتياق الجمهور له.

أُصيب الفنان عبد الله الرويشد بجلطة دماغية خلال شهر فبراير الماضي، واُحتجز إثرها في العناية المركزة بمستشفى جابر الأحمد بالكويت، ثم اتجه بعدها، خلال شهر أبريل الماضي، ليُكمل رحلة علاجه في ألمانيا، وهي الرحلة التي استمرت لنحو 6 أشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا