فن / ليالينا

ظهور خاص لعائلة كرم بورسين بالعرض الخاص لفيلمه الجديد

انطلق مساء أمس العرض الخاص لفيلم "الكهف الأزرق" للفنان كرم بورسين، والفنانة ديفريم أوزكان، بظهور خاص لوالدي كرم بورسين والصحافة التركية.

"الكهف الأزرق" لـ كرم بورسين

ظهر الفنان كرم بورسين على السجادة الحمراء لافتتاح فيلمه "الكهف الأزرق" - "Mavi Magara" مع والديه، والذي أثار تفاعلاً كبيراً من قبل جمهور الفنان التركي، كما تداول الجمهور صوراً وفيديوهات جمعت كرم ببطلة العمل ديفريم أوزكان، وحضر أيضاً العرض الخاص بالفيلم يسرى غييك التي التقطت صورة مع بطلي العمل، كما انتشرت صورة لبطلي العمل وترويجهما للفيلم ولقاءاتهما الصحفية قبل انطلاق الحفل، فيما انتشرت صور عبر إنستغرام لأبطال العمل من الحفل.

وتدور أحداث فيلم الكهف الأزرق حول شخصية كرم المعقدة، والتي تكافح ضد الطبيعة؛ مما يبرز عمق وثقل موهبته التمثيلية، كما كشفت التقارير الإعلامية التركية، عن مشاركة كرم بورسين في جديد، مع الممثلة التركية غوبسي أوزاي يأتي العمل تحت اسم الحب الأفلاطوني.

وأشارت التقارير الصادرة إلى أن النجم التركي كرم بورسين قد أنهى مرحلة التفاوض، وانضم رسمياً إلى المسلسل القصير الحب الأفلاطوني كما شارك فريق عمل مسلسل "الحب الأفلاطوني" الصور الأولى من جلسة قراءة السيناريو، وقد لاقت الثنائية الجديدة ردود أفعال متباينة، حيث أشاد البعض بالتجربة الجديدة، واعتبروا أنها قد تكون تجربة ناجحة وغير تقليدية، وسيتكون العمل الذي سيتم عرضه عبر منصة نتفليكس من 8 حلقات، حيث سيشارك فيه أيضاً الفنانة أويكو كارايل.

لمشاهدة أبرز صور العرض الخاص لفيلم "الكهف الأزرق" استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا