فن / ليالينا

خالد الصاوي يحرج ياسمين عز ويكشف خلافه مع النجوم ()

كشف الفنان خالد الصاوي، عن سبب تقديمه اعتذاراً للفنان وأحمد السقا وتامر حسني، مشيراً إلى أن هناك موقفاً واحداً غير حياته للأبد، وتطرق إلى الحديث عن فارق السن بينه وبين زوجته مهاجماً آراء الإعلامية ياسمين عز عن الزوج.

خالد الصاوي يكشف خلافه مع السقا وتامر حسني

وخلال لقائه في برنامج كلام الناس، أوضح خالد الصاوي حقيقة خلافه مع كريم عبد العزيز والسقا، مشيراً إلى أن الرسالة التي وجهها لهم كانت بدافع "العشم"، قائلا: "كنت عايز أقولهم مينفعش أدور عليكم، أنا مش عايز حاجة من حد، لكن الطريقة اللي اتكلمت بها مكنتش صح".

وأضاف أن حالته النفسية في هذه الفترة لم تكن جدية، قائلاً: "لم يكن من الصحيح أن أكون في حالة نفسية سيئة بسبب حجز الضرائب على أموالي وأخرج سخطي على أصحابي".

وشدد على أنه لم يكن يقصد مهاجمتهم بل وجه لهم العتاب فقط، بسبب عدم ردهم على المكالمات الهاتفية المتكررة في ذلك الوقت.

وتحدث خالد الصاوي عن فارق السن بينه وبين زوجته مي، مشيراً إلى أنه 20 عاماً، موضحاً أنه رغم أن فارق السن كبير، إلا أنه لا يشعر به بسبب نضجها الفكري، قائلاً: "مي دماغها أكبر من سنها، وأنا أعيل منها".

ولفت خالد الصاوي إلى أنه خاض الكثير من الخلافات في حياته، لكنها انتهت بكلمة، خاصة إذا قال له أحد الأشخاص "أنا آسف"، أو نبهه إلى خطأ، فيقدم الاعتذار فوراً، مؤكداً أنه يتسامح في الخلافات سريعا.

وعن حزنه الشديد لوفاة كلبته، وصفها بأنها كانت بمثابة ابنته خاصة أنه لم ينجب أطفالاً، وكان لديه 9 كلاب، وظل 3 أيام يبكي بسبب موتها، خاصة أن الكلاب صديق، وفي للإنسان جداً.

وروى خالد الصاوي تجربته الشخصية التي دفعته للتوقف عن تعاطي المشروبات الكحولية، مشيراً إلى أن أزمة مرضية تعرض لها كانت السبب وراء ذلك، وظل لمدة 4 ساعات يعاني لذا دعا الله أن يخرجه من هذا الموقف، وسيتوقف نهائياً عن تناولها، وشعر في اللحظة نفسها أن الله استجاب له، واستغرق في نوم 4 دقائق شعر بعدها بالنشاط الشديد.

وأكد أنه اتخذ قرار بتغير حياته نهائياً في تلك اللحظة، قائلاً: "حرقت كل هذه الأشياء وصليت، وهذه التجربة كانت نقطة التحول الحاسمة في حياتي، وبعيداً عن تعاطي المشروبات الكحولية الدعاء والتوبة لها دور كبير في استعادة القوة النفسية والجسدية.

ورفض خالد الصاوي الخضوع لعملية تكميم المعدة مهاجماً الفكرة، قائلاً: "مش معقول أفتح بطني عشان مش عارف أقفل فمي"، مشيراً إلى أن هناك حلولاً صحية أخرى غير خوض العمليات الجراحية.

خالد الصاوي يرد على آراء ياسمين عز

ورد خالد الصاوي على آراء ياسمين عز واصفاً إياها بالقديمة، موجهاً حديثة لها: "أنتي متجوزتيش أصلا، بتجيبي الكلام ده منين، سنة زواج بتغير مفاهيم كتير".

وأوضح أن هذا الأمر تعلمه من تجربته الشخصية، خاصة أنه كان يعتقد أنه كون رؤيته، إلا أنه اكتشف أن الأمر مختلف تماماً، قائلاً: "تزوجت في سن متأخر، وأنا أبلغ من العمر 48 عاماً، وكنت أعتقد أني كونت رؤية، وأفهم العلاقة بين الرجل والمرأة من تجارب أصدقائي، لكن الأمر مختلف تماماً".

وتابع خالد الصاوي: "سنة واحدة كافية لتغير كل أفكارك واكتشاف أنك لا تعرفي شيئاً، وأقول لك نصيحة: "بلاش تخدك الجلالة أوي في أفكارك، راجعي أفكار عشان متتصدميش بالواقع".

وأضاف الصاوي: "الزواج تجربة مختلفة تمامًا، ومعرفتك بالرجل ستتغير بعد الزواج. ستكتشفين أنه يقضي وقتًا طويلاً مع أصدقائه، وقد يلجأ إلى الكذب البسيط عندما تسألينه عن مكانه. مجرد سنة واحدة من الزواج قد تجعلك تغيرين رأيك تمامًا."

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا