فن / ليالينا

برفقة محمد منير: يُشارك متابعيه أحدث ظهور له

شارك الفنان المصري محمد رمضان، مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة مثلت أحدث ظهور له، وظهر خلالها برفقة الكينج محمد منير.

أحدث ظهور لمحمد برفقة محمد منير

أرفق الفنان الصورة التي شاركها، والتي ظهر خلالها وهو يقف إلى جوار الكينج محمد منير، بتعليق قال خلاله: "ترقبوا.. ثقة في الله نجاح". وهو التعليق الذي جعل عدداً من المتابعين يتوقعون أن يكون هناك تعاون بين الثنائي خلال عمل فني جديد يجمع بين منير ورمضان. وإن لم يستطع أحد الجزم بنوع هذا العمل الفني، وما إذا كان عملاً درامياً أم أغنية جديدة.

يُذكر أن الفنان المصري الكبير محمد منير، كان قد تعرض خلال شهر أغسطس الماضي، لوعكة صحية، وتم احتجازه في واحدة من المستشفيات بالعاصمة المصرية، لإجراء فحوصات طبية للاطمئنان على صحته، وغادر المستشفى بعد استمرار خضوعه للملاحظة الطبية لمدة 3 أيام. كان هذا بعد إصابة منير بهبوط في الضغط أثناء مشاركته في تصوير كليب الأغنية التي يقدمها مع الفنان تامر حسني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا