فن / ليالينا

أحدث ظهور لعلياء بسيوني بعد أزمة أحمد سعد الصحية

ظهرت علياء بسيوني، مصممة الأزياء المصرية وزوجة الفنان المصري أحمد سعد، بمفردها خلال حفل خطوبة الشاعرة منة عدلي القيعي، وهو ما يُعدّ أحدث ظهور لها بعد تعرض زوجها أحمد سعد لوعكة صحية وإجرائه جراحة عاجلة.

أحدث ظهور لعلياء بسيوني بعد أزمة أحمد سعد الصحية

كانت العروس منة القيعي قد شاركت مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، عدداً من الصور، من حفل خطبتها، وذلك من خلال خاصية الاستوري الملحقة بحسابها عبر إنستغرام.

خلال الصور، ظهرت علياء بسيوني، وهي تقف إلى جوار العروسين التي وتشاركهما فرحتهما. كان أحمد سعد قد اضطر لإلغاء جميع ارتباطاته الفنية خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة وخضوعه لجراحة عاجلة. شمل اعتذار أحمد سعد عن ارتباطاته الفنية حفله بمهرجان الموسيقى العربية خلال دورته الـ 32. أجرى سعد عملية جراحية، مؤخرًا، بسبب معاناته من آلام حادة بالفكين العلوي والسفلي، وأوضح الطبيب المعالج أنه يحتاج لراحة تامة لمدة أسبوعين تقريبًا. يُذكر أن أحمد سعد كان قد أعلن مؤخرًا عن عودته لزوجته علياء بسيوني بعد عام من طلاقهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا