فن / ليالينا

حقيقة تعرض أحمد العوضي لوعكة صحية وتامر حسني يوجه له رسالة

أثارت أنباء عن تعرض الفنان أحمد العوضي لوعكة صحية، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بين محبيه، خاصة بعد الرسالة التي وجهتها له الفنانة فريدة سيف النصر عبر حسابها الشخصي على منصة تتمنى له الشفاء، وهو ما دفعه للرد عليها.

أحمد العوضي يكشف حقيقة تعرضه لوعكة صحية

وفي التفاصيل، نشرت فريدة سيف النصر، منشور عبر حسابها تحدثت فيه عن تعرض أحمد العوضي لوعكة صحية بسبب الحسد، وتمنت له الشفاء العاجل، وأن يبعد الله عنه الحسد، بحد قولها.

وكتبت فريدة سيف النصر: "سلامتك، العين حق، يخرب بي السوشيال ميديا، العيون كلها مبحلقة، دون خوف من الله، بدلاً من الصلاة على الرسول، ويقولوا ما شاء الله، لا، بيحسدوا ويتمنوا زوال النعمة".

وتابعت: "هؤلاء ليس لديهم استعداد للعمل، مشغولون بمتابعة كل التفاصيل، سواء ماتت فرح أو ملابس أو بيت أو نجاح، أو حتى الأطفال، يخرب بيوتكم".

وأنهت فريدة سيف النصر رسالتها إلى أحمد العوضي قائلة: "سلامتك سلامتك أحمد العوضي، طمنونا، الله أكبر كبيراً.. يسلمك يا خويا يارب".

ولجأ أحمد العوضي للرد عليها في التعليقات على منشورها الذي تداوله الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وشكك البعض في تعرضه بالفعل إلى وعكة صحية، مؤكداً أنه بخير نافياً كافة تلك الأنباء، حيث كتب لها: "أنا كويس يا ست الكل يا أم قلب أبيض.. إشاعة والله".

تامر حسني يوجه رسالة لأحمد العوضي

وفي الوقت ذاته تفاعل الفنان تامر حسني مع حديث أحمد العوضي عنه خلال اللقاء الذي ظهر فيه، حيث حل ضيفاً على برنامج Mirror الذي يقدمه الإعلامي خالد فرج.

ونشر تامر حسني مقطع تحدث فيه أحمد العوضي عنه، عبر خاصية إنستغرام على حسابه الشخصي بتطبيق إنستغرام، وكتب فيه: حبيبي يا عوضي يا فنان يا محترم إنت اللي حبيبي وفنان كبير، وكسرت الدنيا اللي فات".

وتمنى تامر حسني لأحمد العوضي مواصلة النجاح في موسم دراما رمضان 2024، قائلاً: "ومستنيين نجاحك الكبير إن شاء الله في رمضان اللي جاي".

جاء ذلك بعد أن أشاد أحمد العوضي بالفنان تامر حسني وأخلاقه، بالإضافة إلى النجاحات التي حققها الأخير في أفلامه والإيرادات التي استطاع الوصول إليها.

وقال أحمد العوضي خلال اللقاء: "تامر حبيبي وبهنية على أغنيته الأخيرة مكسرة الدنيا "معلمين"، بني آدم طيب جدًا وأنا بحبه على المستوى الشخصي جدًا وبحبه".

وأشاد أحمد العوضي بعدم دخول تامر حسني في خلافات أو أزمات مع غيره من الفنانين، قائلاً: "وبحترمه جدًا كفنان كمطرب وممثل هايل وأفلامه دايما بتحقق نجاحات كبيرة، تامر شخص محترم جدا عمري ما شفت ليه تصريح يضايق حد، في حاله".

وخلال اللقاء تطرق أحمد العوضي للمرة الأولى للحديث عن والدته، واللحظات التي سبقت وفاتها، موضحاً أنه يتذكر أخر نظراتها له، قائلا: "والدتي قضت أيامها الأخيرة في المستشفى، وعرفت خبر وفاتها بينما كنت ألعب كرة القدم. آخر مرة رأيتها كانت عندما كنت أدرس مادة العلوم في الصف الرابع الابتدائي، وكان عمري حينها 10 سنوات. طلبت منها أن تساعدني في المذاكرة، لكنها رفضت لأنها كانت مريضة وغير قادرة على ذلك، رغم أنها كانت تهتم بي وبمذاكرتي وحياتي. نظرت إليّ نظرة شعرت حينها أنني لن أراها مجددًا، وما زلت أتذكر تلك النظرة."

وكان أحمد العوضي شارك في موسم دراما رمضان السابق من خلال حق عرب، والذي شارك في بطولته دينا فؤاد ورياض الخولي ووفاء عامر، وحقق نجاحاً كبيراً، ويستعد لتصوير أحداث مسلسل فهد البطل الذي من المقرر أن يعرض في موسم دراما رمضان 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا