فن / ليالينا

دكتورة خلود تكشف سر اختيار إطلالتها في حفل عطر

كشفت الدكتورة خلود عن سر اختيار إطلالتها في حفل إطلاق عطر جورجينا رودريغيز، وتحدثت الفاشنيستا الكويتية عن السبب وراء اختيارها هذا اللون موجهة رسالة حادة لمنتقديها في مقطع نشرته عبر حسابها الشخصي على سناب شات.

وخلال الفيديو عبرت دكتورة خلود عن استنكارها من الانتقادات التي وجهت لها، وذلك بعد مقطع فيديو آخر كانت الفاشنيستا الكويتية ردت فيه على منتقدي إطلالتها والسخرية منها؛ بسبب اعتمادها على الريش.

سبب اختيار دكتورة خلود للون الوردي

 وكشفت دكتورة خلود عن السر وراء اختيارها اللون الوردي الحاد في حفل إطلاق عطر رودريغيز، موضحة أن القائمين على الحفل اشترطوا "دريس كود"  للحضور، وأن يكون الاختيار بين اللون الوردي واللون الفستقي، إلا أنها حرصت على أن تختار "الفوشيا الفاقع"، حسب وصفها لتصبح مميزة.

 وتغزلت الدكتورة خلود في جمالها في الحفل قائلة: "لقد كنت مميزة، وكنت جميلة وايد، حتى الكوافيرة قالت لي إني راح أكون مميزة وبالفعل، أنتم عمالين تقولوا ريش ريش!ر تدرون أنا قد إيش كنت مميزة بالحفل؟ على فكرة هما مختارين دريس كود وردي أو فستقي بس أنا قولت اختار وردي فاقع علشان ألمع بعيونكم، الفوشيا والريش، تخيلوا لو كنت لبست سيمبل ما كان حدا طل بوجهي ولا حدا أتكلم".

تفاعل الجمهور مع الدكتورة خلود في تعليقات من بينها تعليقات استعاد فيها المتابعون سخريتها من إطلالتها هي وإلهام الفضالة بالريش وتعليقها على أن جورجينا إذا رأتهم ستظن أنها في حديقة الحيوان، وكتب متابع: "أنت بالآيفنت قلتي عبالها رايحه حديقه الحيوانات ونهى تقول جايين من طايرين بهالريش". "كرهت. اللون وكرهت الغباء اللي لازم تحاول انها تقنع نفسها انه خلو غصب عن الكل .يفشل الصدق خلاص".

الدكتورة خلود وجورجينا رودريغيز

وكانت الدكتورة خلود ظهرت في مقطع فيديو آخر ردت فيه على منتقدي إطلالتها في حفل لا فرن لإطلاق عطر جورجينا رودريغيز، وقالت الفاشنيستا الكويتية: "مو شغلي أن أختار ملابس لتعجب أذواقكم أو تناسبها، أنا ألبس ما يناسبني وما يلائمني وما يعجبني وهذا هو ذوقي.. أنا لما هكون في مناسبة أو بحضرها هختار أقيم شيء وألبسه ولن أرتدي ملابس عادية، وهختار الأكثر أناقة بالنسبة لي، كما أن الحفل بالفعل كان عرساً لأصحاب الشركة، آه هما يطلقون عطر فعلا كانوا كالعرائس، وكل شخص حقه  يرتدي ما يناسبه".

 واختارت الدكتورة خلود لإطلالتها فستان أقرب في تصميمه للعبايات، باللون الوردي الجريء، يزين أكمامه من أسفل الريش، واختارت تسريحة الشعر الويفي ومكياج كثيف زاد من وضوح إطلالتها.

 شاهدوا فيديو الدكتورة خلود:

وسخرت الفاشنيستا الكويتية من إطلالتها بطرافة في مقطع فيديو لفتت فيه إلى الريش الذي ترتديه هي وإلهام الفضالة قائلة: "إذا جورجينا شافتنا راح تفكر حالها في جنينة الحيوانات بها الريش اللي عندنا".

واعتبر متابعون أن إطلالات المشهورات كان مبالغ فيها، ليتعرضن بعدها لسيل من الانتقادات والسخرية نالت الدكتورة خلود الجانب الأكبر منه بسبب إطلالتها التي وصفها متابعون بمبالغ فيها، لترد الفاشنيستا الكويتية على هذه الانتقادات مؤكدة على أن لها الحرية المطلقة في اختيار ما ترتديه ولا دخل لأحد في اختياراتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا