فن / ليالينا

علي كاكولي يفتح قلبه: تجاوزت الصعوبات ولا أبالغ في أجري

تحدث الفنان الكويتي، علي كاكولي، عن جوانب مختلفة من حياته الفنية والشخصية، وتطرق إلى علاقته الروحية مع الله، والمواقف الصعبة التي مر بها، وتطرق في حديثه إلى علاقاته العاطفية والحب في حياته.

علي كاكولي يتحدث عن علاقته الروحية مع الله

قبل بدء الحلقة، وصفت  مقدمة البرنامج، دانا، مقابلتها مع علي كاكولي، مشيرة إلى أن ضيفها أثر فيها وجعلها ترى الفن من منظور جديد. وقالت: "خلاني أفهم الفن بصورة ثانية"، وأضافت: "كلامه، إحساسه، أداءه، وكيف كان متناغماً مع الحلقة".

خلال اللقاء الذي استمر لأكثر من ساعة، تحدث علي كاكولي مرتاحًا عن علاقته الروحانية مع الله، وتطرق إلى اهتمامه بالأمور الدينية في عائلته، مؤكداً أنه يتعامل مع هذا الجانب بطريقته الخاصة.

وقال علي كاكولي: "أحب أني أخلي ربعي كلهم يهتمون بالصلاة، ما أقول صلّي ولازم تصلي، بس أقلها أنا لمن أصلي أو أقرأ قرآن قدامه، هو مش من باب الرياء، هو من باب أنه يلا لأن هذه أهم مُتع الحياة.. الخط الروحاني".

وأضاف علي كاكولي: "العلاقة اللي بينك وبين الله سبحانه وتعالى هي الحياة"، في إشارة إلى الأهمية الكبيرة التي يوليها للجانب الروحي في حياته.

علي كاكولي يتحدث عن المواقف العصبة في حياته

وتحدث الفنان الكويتي عن المواقف الصعبة التي مر بها في حياته، وكيف استطاع تحويل لحظات الفشل إلى لحظات للنجاح والتقدم، قائلاً: "أنا مريت في حياتي بمواقف جعلت حالي حالين، صديق ما كان قد التوقعات، بعض اللحظات تعرضت للظلم، وكلام زايد عن الحد".

وتابع قائلاً: "كل هذه الأمور أثرت فيي، لكن أنا إنسان رغم الصفعات، صعب أن تكسرني بهذه الموقف لأني أحولها دائماً بنزين بالنسبة لي تحركني".

وأوضح أنه يلجأ إلى والده ووالدته لكي يعرف أن ما فعله صحيح أم خاطئ، مشيراً إلى أنه إذا اختار شخصاً لكي يكون المتسبب في سعادته، فإنه سيختار نفسه.

وحول من يتسبب في حزنه، أشار إلى أنه لا يبكي بسهولة، لكن شعور الحزن هو نفس شعور الفرح، قائلاً: "الحزن هو ما يخرج منه الضحك ويهذب الروح، من غير الحزن الإنسان يكون خفيفاً، كيف أضحك إذا ما عرفت الزعل".

شاهدي أيضاً: تطور مفاجئ في قضية علي كاكولي بعد الإفراج عنه

وأكد أن أكثر من يستطيع إضحاك الجمهور في الفن هو من يقدم الكوميديا السوداء، ويقول ما يضحك الجمهور وهو في قمة الجدية.

حول الحب في حياته، تابع علي كاكولي قائلاً: "الحب شيء حلو، بس أحب أن تكون صديقتي بعقل واحترام، لكن الحب الصدقي لست قد ها الشيء"، مضيفاً: "ما أتحمل، أحب أكون طيراً حر، ما أحب".

وأكد أنه يحب الخصوصية في حياته، وأن يكون محيط الأشخاص المتواجدين حوله لا يتعدون حدود حياته الشخصية، مؤكداً أن الإنسان يصل إلى هذه المرحلة بعد العديد من التجارب الشخصية التي مر بها، موضحا أن بعض الأشخاص لديهم هوس بتفاصيل حياة الأشخاص المقربة منهم، موضحاً أنه قابل بعض الأشخاص منهم

وتابع: "مو مطلوب منك تحبني أكتر من نفسك، من يصبح مهووساً بك، ويتصرف بعشوائية من أجل أن يملكك".

علي كاكولي يتحدث عن أجور الفنانين

وتحدث عن أجور الفنانين، وأوضح الفنان الكويتي علي كاكولي، أنه يرى أن الأجور مرضية للفنانين، مشيراً إلى أن الفنان يتدرج حتى يصل إلى ما يريده في ، وأنه بدأ عمله بدون أجر، ثم حصل على أجر لا يٌذكر، مؤكداً أنه لا يحب المبالغة في الأجور، قائلاً: "أنا أخذ الشيء الذي يتناسبني وأكون مقتنعاً فيه".

علي كاكولي هو ممثل ومغني ، وُلد في 20 أكتوبر 1986، وبرز في الساحة الفنية الخليجية من خلال أعماله المتنوعة في التلفزيون والمسرح.

 درس التمثيل والإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت، وانطلق في مسيرته الفنية منذ بداياته مع الأعمال المسرحية والتلفزيونية، واكتسب علي شهرة واسعة من خلال مشاركته في العديد من المسلسلات الخليجية التي نالت إعجاب الجمهور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا