فن / ليالينا

بحضور نجوم الفن: علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته مريم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بحضور نجوم الفن: علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته مريم
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
بحضور نجوم الفن: علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته مريم
10 صورة

احتفل الفنان المصري علاء مرسي بزفاف ابنته مريم، مساء أمس السبت، على شاب من خارج الوسط الفني، داخل أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية.

حفل زفاف ابنة علاء مرسي

جاء حفل زفاف ابنة علاء مرسي بحضور أصدقاء وأقارب العروسين وعدد من النجوم، الذين منهم: نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، رانيا فريد شوقي، ، شيكو، ماجد المصري، هشام ماجد، أحمد السقا، محمد سامي، مي عمر، أشرف عبد الباقي، جمال العدل، ونيرمين الفقي، المنتج أحمد السبكي. وقد قام بإحياء حفل الزفاف المطربان رامي صبري ومدحت صالح.

خلال الحفل، أطلّت العروس بفستان أبيض بسيط، مع تاج يزين رأسها. وقد ظهر علاء مرسي، وهو يحتضن ابنته ويقبلها، وبدا متأثرًا إلى الحد الذي جعله لا يتمالك دموعه.

كان الفنان المصري علاء مرسي قد احتفل، خلال شهر مايو الماضي، بعقد قران ابنته مريم، في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس في العاصمة المصرية، القاهرة. حضر عقد القران، حينها، عدد من نجوم الفن، منهم: حمادة هلال، محمد إمام، عمرو عبد الجليل، محمد محمود، بيومي فؤاد، أشرف زكي، وغيرهم من النجوم. كان قد انتشر مقطعًا مُصوّرًا، يجمع بين محمد هنيدي وعلاء مرسي، من عقد قران ابنة الأخير، وأبدى مرسي، حينها، امتنانه لمحمد هنيدي؛ لأنه تكبد عناء السفر من العاصمة إلى العاصمة المصرية فقط لأجل الوقوف إلى جواره في هذه اللحظة، وسيعود مرة أخرى للمملكة العربية السعودية.

 كانت آخر الأعمال الفنية التي شارك فيها علاء مرسي "عتبات البهجة" مع الفنان يحيى الفخراني. ومن المقرر أن يُشارك مرسي خلال ماراثون دراما المقبل 2025، بدوره في مسلسل "إش إش" الذي تقوم ببطولته الفنانة مي عمر.

شاهدي أيضاً: شاهدوا صدمة علاء مرسي بعد اكتشافه مقلب رامز جلال

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: بحضور نجوم الفن: علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته مريم%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا