فن / ليالينا

ملاك الحسيني تكشف تفاصيل طلاقها وتوجه اتهامات لأنس التميمي

قررت الإعلامية ملاك الحسيني الرد على إعلان زوجها أنس التميمي انفصالهما، دون الحديث عن أسباب الطلاق، نافية ما قاله مؤكدة أن الاتهامات التي ألمحت لها من قبل كانت حقيقة، وواصلت توجيه الانتقادات له والهجوم عليه مشيرة إلى أنه تصرف في أموالها وخان الأمانة.

ملاك الحسيني تكشف سبب طلاقها

وكشفت ملاك الحسني في عدة منشورات عبر حسابها الشخصي على سناب شات أنها تعرضت لخيانة الأمانة من زوجها أنس التميمي، ولجأت إلى الخلع مستخدمة في ذلك حقها القانوني.

وتضمن الصور التي نشرتها ملاك الحسني محادثات بينها وبين زوجها السابق أنس التميمي، والتي اعترف خلالها بأن الخلاف القائم بينهما كان بسبب الأموال، كما استعرضت الإشعار الذي حصلت عليه من المحكمة من أجل القضية التي أقامتها لإبطال زواجهما أو كما يطلق عليه الخلع.

وأوضحت ملاك الحسيني، إلى أنها لجأت إلى هذا الأمر بنشر تلك المحادثات والتفاصيل الشخصية والخاصة بها رداً على التصريحات التي قالها أنس التميمي، مشيرة إلى أنه "جند" بعض الأشخاص من أجل الافتراء عليها وتشويه صورتها، بحسب تعبيرها.

وكتبت ملاك الحسيني: "أنا اللي حفظت السر في الحضور والغياب، رغم توظيف المرتزقة للافتراء والتشويه، يا كثر الكلام، لكن احتراماً لنفسي وللعشرة بوقف إلى هنا حالياً".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور التي نشرتها ملاك الحسني والمحادثات بينها وبين زوجها، حيث انقسمت التعليقات ما بين التعاطف معها، ودعا لها البعض بأن يعوضها الله خيراً عن تلك الفترة، بينما هاجمها البعض لكشف هذه المسائل الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد انتهاء العلاقة بينهما والانفصال بشكل نهائي.

أنس التميمي ينفي اتهامات ملاك الحسيني

أنس التميمي نفى بشكل قاطع الادعاءات التي أطلقتها طليقته، الإعلامية ملاك الحسيني، بعد انتشار تصريحاتها عن أسباب طلاقهما.

وذلك بعد فنرة من الغياب عن مواقع التواصل الاجتماعي، والتي طلب فيها من متابعيه عدم تداول أو نشر أخبار أو إشاعات حول طلاقه.

وظهر أنس التميمي في مقطع نشره عبر حسابه على سناب شات، كشف فيه عن انفصاله عن زوجته الإعلامية ملاك الحسيني، مشيراً إلى أنه لا يريد أن يتحول الأمر إلى ترند.

وتمنى أنس التميمي إلا يتحول انفصاله إلى موضوع للإشاعات والمحتوى الساخر، وذلك حرصًا على نفسية ابنه "أحمد" وأبنائها الآخرين من زواجها السابق، حيث قال: "لا أريد أن يكبر ابني أحمد، ويجد أن الناس تتحدث عن خلافاتنا، أو تستهزئ بنا".

وأضاف أنس التميمي أنه يكن حبًا واحترامًا لأبناء طليقته "سافانا" و"راين"، وأنه يعتني بهم كما يعتني بابنه، مشيرًا إلى أنه عاش معهم فترة أطول من التي قضاها مع ابنه أحمد الذي لم يتجاوز عمره عشرة أشهر، وأكد على ضرورة خلق بيئة صحية للأطفال بعيدًا عن المشاكل والخلافات.

وكانت ملاك الحسيني قد ألمحت قبل أشهر إلى انفصالها عن زوجها أنس التميمي، وذلك من خلال الحديث بطريقة غير مباشرة، واكتفت بالتلميحات في تلك الفترة حول أسباب الطلاق، وأشارت إلى قضية الخيانة من خلال الاستشهاد بقضية الفنان العالمي جوني ديب وآمبر هيرد لتسليط الضوء على بعض التفاصيل الشخصية.

وكتبت ملاك الحسيني في واحدة من منشوراتها: "من عاش بالحيلة مات بالفقر"، منتقدةً بعض الرجال الذين يستغلون أموال زوجاتهم في أمور غير أخلاقية مثل جذب الفتيات، وكيفية انقلاب التفكير والأحوال بين الرجال والنساء، بحد تعبيرها.

وأشارت إلى أن بعض الرجال يستخدمون أساليب لتحويل الأموال إلى حساباتهم الخاصة تحت مسمى ""، في حين يعتبرون ما يعطونه لزوجاتهم من أموال "سلف".

وتسببت تلك التلميحات في إثارة الجدل حول انفصال ملاك الحسيني، وتفاصيل خلافها مع زوجها أنس التميمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا