فن / ليالينا

بعد انسحاب البطلة: أزمة جديدة تواجه المتوحش 2

فاجأ فريق عمل المسلسل التركي المتوحش الجمهور بإعلان قرار إيقاف عرض الموسم الثاني بعد حلقتين إضافيتين فقط، حيث ستنتهي الحلقات عند الحلقة 42. وبهذا، يكون الموسم الثاني قد اقتصر على عرض خمس حلقات فقط، مما أثار دهشة المتابعين الذين يترقبون استمرار الأحداث.

تفاصيل توقف "المتوحش 2" 

يأتي قرار توقف مسلسل المتوحش في موسمه الثاني، لانسحاب بطلته الأساسية سيماي بارلاس، وذلك بعد بداية عرض الموسم الثاني، رغم ظهورها في الإعلان الأول للعمل، وهي تؤدي مشاهد زفاف شخصيتها، إلا أنها غابت عن الظهور في تصوير الإعلان الثاني، وبعدها أعلنت انسحابها.

كما رفض الفنان التركي خالد أوزغور ساري التعليق على سبب الانسحاب للصحافة، وهو ما أثار الجدل حول انسحابها من المسلسل؛ بسبب انتهاء علاقتها العاطفية الحقيقية مع خالد.

وعلى الرغم من ذلك وجه الفنان التركي خالد أوزغور ساري، رسالة مؤثرة لسيماي بارلاس، بعد انسحابها من الموسم الثاني من مسلسلهما "المتوحش" وتحدث خالد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، عن سيماي بعد انتهاء دورها في مسلسل "المتوحش"، حيث أشاد خالد بها مؤكداً على أنها من أروع الأشخاص الذين قابلهم.

توقفت شخصية سيماي عند الحلقة الـ37، وأكد خالد على أن سيماي من أفضل الممثلين الذين عمل معهم، ولكن بعد ذلك لاحظ المتابعون أنهما ألغيا متابعة بعضهما على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما أثار كثيراً من التساؤلات والجدل.

وعلى الرغم من أن الجزء الأول من مسلسل "المتوحش"، الذي تم عرضه في عام ، استطاعت سيماي من خلاله أن تحظى بإعجاب الجمهور بأدائها التمثيلي المميز وتألقها المختلف وجمالها الناعم، إلا أن انسحابها من الموسم الثاني جاء مثل صدمة كبيرة لدى جمهورها خاصة، كما أنه يعتبر أول عمل فني تشارك فيه كبطلة مطلقة، ويعتبر نقطة مصيرية فارقة في حياتها الفنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا