فن / سيدتى

علياء محمد لـ سيدتي: منتدى الأفلام مهم وأتمنى العمل مع ناصر القصبي

عبرت الفنانة علياء محمد لـ "سيدتي" عن سعادتها بالتواجد في افتتاح منتدى الأفلام بنسختة الثانية، وامتدحت التنظيم والحدث، قائلة "إنه منظم ورائع ونتطلع لحضور ورش العمل الموجودة بها، بالإضافة إلى الالتقاء بشركات الإنتاج المشاركة"، وقالت لـ "سيدتي": "سعدت بالالتقاء بزملائي الفنانين والفنانات، وكذلك بالمخرجين والمنتجين بهذا المنتدى المهم".
وعند سؤالها كيف تجد السينما ، قالت: "السينما والأفلام السعودية أصبحت تنافس هوليوود وبوليوود، ونحن نفخر بما وصلنا إليه ونتطلع إلى المزيد، ولدينا فنانون استطاعوا أن يصلوا إلى العالمية ولله الحمد".

جديد علياء محمد القادم

وكشفت علياء محمد عن أعمالها الجديدة القادمة، قالت: "أستعد خلال الفترة القادمة للمشاركة في موسم جديد من "شباب البومب" مع الفنان فيصل العيسى وعبد العزيز الفريحي ومهند الجميلي وعلي المدفع وشفيقة يوسف، كما أن لي عملاً جديداً وهو مسلسل " ثانوية السويدي"، وكذلك موسم جديد من مسلسل "مجمع 75" من السوب أوبرا هو أحد أنواع المسلسلات الطويلة بطولة نخبة من النجوم.
كذلك لديّ عمل سينمائي انتهيت منه سيعرض قريباً بعنوان "قسموع"، والتي تدور أحداثه حول شاب يقع في مشاكل متنوعة ويحاول البحث عن حلول، لكن يقف الحظ ضده، ويحاول جاهداً إرضاء والدته وأبناء حارته، وتتوالى الأحداث، وهو من إخراج معتز التوني، ومن تأليف محمد الراشد، ومن بطولة محمد الراشد، بيومي فؤاد، محمد الجبرتي، أصايل محمد، بدر محسن، نواف السليمان.
وعند سؤالنا لعلياء: أيهما تفضل، الأعمال السينمائية أم الدرامية؟ قالت: "أحب كل الاتجاهات، فأنا عاشقة للفن ولديّ إمكانات لتجسد أي شخصية".
وعن الفنان الذي تتمنى العمل معه، قالت علياء محمد: "أتمنى أن يجمعني عمل مع الفنان ناصر القصبي، سواء كان كوميدياً أو تراجيدياً".
وعن سؤالنا لها إذا عُرضت عليها فرص للمشاركة بأعمال خارج السعودية، أجابت علياء محمد: "بالطبع سأوافق لأنه سيفتح لي باباً وفرصة للالتقاء بجمهور ومكان جديد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا