فن / الطريق

”تسكنوا نار جهنم”.. فريدة سيف النصر تكشف عن رأيها في المساكنةالأمس الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 09:03 مـ

وجهت الفنانة فريدة سيف النصر، رسالة شديدة اللهجة عند سؤالها عن رأيها في المساكنة من قبل أحد المتابعين خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنها ترفض تلك العلاقة.

وردت الفنانة فريدة سيف النصر، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، على سؤال أحد المتابعين عن رأيها في المساكنة، وكتبت: "صباح الرضا، أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين، أسئلة عالخاص كتير بشكل بايخ، والغريبة أن كلها سؤال واحد بس بعدة أشكال، إيه رأيك في المساكنة قولا واحدا".

وتابعت: "يعني زنا، إلهي تسكنوا في نار جهنم يا بعدا، ماهو ربنا قال إن النار وقودها الناس والحجارة، استغفر الله العظيم، واللي هيسأل تاني باستعباط بلوك دي ردها كلمة واحدة ما فيهاش كلمتين ولا هزار، بلا سفالة وقلة أدب، وكتر خيركم جبتولنا الشتيمة للوسط كله".

آخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر

ويشار إلى، أن آخر أعمال فريدة سيف النصر، مشاركتها في "العتاولة" الذي عرض خلال موسم 2024، والمسلسل من بطولة كلا من: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبد الله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

اقرأ أيضا: فريدة سيف النصر توجه رسالة خاصة لـ شيرين عبد الوهاب.. ما القصة؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا