فن / اليوم السابع

غرفة ليام باين مدمرة.. تليفزيون محطم ومسحوق أبيض متناثر وأدوية للصرع

  • 1/11
  • 2/11
  • 3/11
  • 4/11
  • 5/11
  • 6/11
  • 7/11
  • 8/11
  • 9/11
  • 10/11
  • 11/11

كتب علي الكشوطي

الخميس، 17 أكتوبر 2024 05:42 م

رصد موقع ديلى ميل غرفة ليام باين المدمرة، والتى سقط من شرفتها، وظهر جناح الغرفة مدمرا والتلفزيون محطما وهناك مسحوق أبيض ورقائق ألومنيوم وعثرت الشرطة على أدوية تستخدم للسيطرة على الصرع وتشنجات العضلات اللاإرادية واضطرابات الهلع.

فيما كشف موقع ديلى ميل عن الصورة الأخيرة للمغنى ليام باين قبل وفاته المروعة وسقوطه من البلكونة على ارتفاع 45 مترا، حيث رصدت كاميرات المراقبة ليام باين وهو يقف أمام المصعد حاملا الكمبيوتر المحمول الخاص به والذى كسره فى نوبة غضب وقت تواجده فى بهو الفندق، ليصعد ليام لغرفته قبل سقوطه من البلكونة.

وشهد الواقعة قيام موظف فى الفندق الذى سقط منه المغنى ليام باين وتوفى على الفور، بتقديم بلاغ للشرطة قبل وفاة ليام باين بلحظات، حيث أبلغ الموظف الشرطة بأن لديهم ضيفا تعاطى المخدرات ويدمر كل شىء فى غرفته بالفندق، ثم عاود الاتصال بعد انقطاع الخط مع خدمة 999، قائلاً: "لا أعرف ما إذا كانت حياة الضيف فى خطر الغرفة بها شرفة ونخشى أن يفعل شيئًا ما".

وقال شهود عيان إن ليام وباين كان يتصرف بعنف في بهو الفندق وحطم جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به.

ولا تزال صدمة رحيل ليام باين مغنى فرقة One Direction السابق، تسيطر على وسائل الإعلام العالمية، نظرا لوفاته غير المتوقعة فى عمر الشباب والطريقة التى رحل بها.

ونشر موقع ديلى ميل معاناة ليام باين المرضية منذ صغره، حيث ولد ليام قبل موعد ولادته الطبيعية بـ3 أسابيع وظل من عمر يوم إلى 4 سنوات يعانى من مشكلات صحية تتطلب حصوله على كم ضخم من الحقن، نظرا لاكتشاف أن إحدي كليته لا تعمل بشكل كامل وبها ندوب ولادته بشكل مبكر وهو ما تسبب له في الكثير من المشكلات الصحية فيما بعد وعانى من الآلم.

فيما كشف الموقع عن دخول ليام باين في إدمان الكحول ومحاولته الإقلاع عنه من خلال دخوله لمراكز إعادة التأهيل.

توفى المغنى العالمى الشاب ليام باين مغني فرقة One Direction السابق، حيث عثر عليه ميتاً بالأرجنتين، وفقاً لتقارير وسائل الإعلام التى أفادت بأن المغني توفي خارج فندق في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، وحضر العديد من محبى باين إلى الفندق وظهروا فى حالة من الصدمة بسبب وفاته المفاجأة.

ويعيش جمهور المغنى العالمى ليام باين فى حالة من الصدمة بعد وفاته عن عمر 31 عامًا، وأعلن موقع tmz سبب وفاته، حيث إنه سقط من البلكونة من الدور الثالث من فندقه الذى كان يقيم فيه بالأرجنتين.

ليام عضو سابق بفريق One Direction وكان سبق وأعلن عن لم شمل أعضائه، وذلك فى الذكرى السنوية للفريق، وكشف ليام باين فى تصريحات لصحيفة The Sun قبل رحيله عن أن وهارى ستايلز ولويس توملينسون ونيال حوران سيشاركون فى خطط لم الشمل بينما زين مالك يفضل الغياب.

بدأ فريق "One Direction" من خلال برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور" الشهير عام 2010، وأصبحت من أشهر الفرق الغنائية بالعالم وتفكك الفريق فى 2016.

غرفة ليام باين
غرفة ليام باين

 

غرفة ليام باين
غرفة ليام باين

 

غرفة ليام باين
غرفة ليام باين
ليام باين
ليام باين

 

ليام باين
ليام باين

 

ليام باين
ليام باين

 

ليام باين
ليام باين

 

ليام باين
ليام باين

 

ليام باين
ليام باين

 

ليام باين
ليام باين

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا