فن / ليالينا

بعد نفيه تعاطي المخدرات: سعد الصغير يتصدر الترند

تصدر الفنان المصري سعد الصغير الترند اليوم، بعد انتهاء محاكمته المقامة بالعباسية في شمال القاهرة بتهمة حيازة الحشيش والترامادول المخدر بقصد التعاطي.

تأجيل محاكمة سعد الصغير 

وفي التفاصيل، فقد أصدرت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، اليوم قرارها في قضية الفنان المصري سعد الصغير، المتهم بحيازة الحشيش والترامادول المخدر بقصد التعاطي، وتم تأجيل المحاكمة حتى يوم 25 نوفمبر المقبل، يأتي قرار التأجيل مع استمرار حبس المتهم، وعرضه على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه.

وخلال جلسة محاكمة اليوم دافع الفنان سعد الصغير، عن نفسه أمام هيئة المحكمة، مشيراً إلى أنه يتعاطى عقار الترامادول المخدر بسبب إجرائه عملية جراحية مؤخراً، ولكنه لا يتعاطى الحشيش، لذلك قررت المحكمة تأجيل الجلسة للتأكد من الإصابات التي ادعى أنه يتناول الترامادول بسببها.

قال سعد للمحكمة: "مبشربش أي حاجة يا فندم، عمري ما شربت سجاير لو بشرب حشيش أنا اللي بقول لحضرتك إديني إعدام، عمري في حياتي ما شربت حشيش، بس بأخد ترامادول عشان عندي رباط صليبي ومعايا شهادة بكده".

يشار إلى أن الفنان سعد الصغير، ألقي القبض عليه من قبل سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، بعد العثور على عبوات بداخلها مواد مخدرة، يوم 10 سبتمبر الماضي، وذلك عقب وصوله لمطار القاهرة وخلال إجراءات التفتيش بالمطار.

وبالفحص تبين أن الأحراز التي تم ضبطها مع الفنان المصري عبارة عن 9 عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بها مخدر مادة زيتية تشبه زيت المارجوانا، وترامادول، وفوراً تم تحرير محضر ضبط بالواقعة، وبعرض سعد الصغير على النيابة العامة واستجوابها له أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وعرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات.

فيما أثبت تقرير المعمل الكيماوي في التحليل التي بينت أن السجائر المضبوطة تحوي سائلاً لجوهر الحشيش المخدر، وبعد استلام تقرير الطب الشرعي الخاص بالتحليل الذي تبين فيه تعاطي الفنان المصري للمواد المخدرة، وفي يوم 16 سبتمبر الماضي جاء أمر النيابة بإحالته إلى المحاكمة بتهمة حيازة الحشيش والترامادول بقصد التعاطي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا