فن / ليالينا

كيف حالك؟ أنس بوخش يكشف سر استخدامه هذه الجملة في برنامجه

كشف الإعلامي الإماراتي الشهير أنس بوخش، سر مقدمة برنامجه "مع أنس" الذي يلتقي فيه بالنجوم، ويُعرض عبر ، والتي يستخدم فيها جملة "صدق كيف حالك"؟، موضحاً علاقتها بالفنان جيم كاري.

مقدمة برنامج أنس بوخش

اعتاد النجوم على فتح قلوبهم في لقاءاتهم المتكررة مع أنس بوخش الذي عُرف بأسلوبه الهادئ، الودود، الرصين والمتزن، ودوماً ما يستهل حلقته بسؤال، قد يُبكي ضيوفه أحياناً وهو "صدقاً كيف حالك"، لا يقولها بالطريقة المعتادة، ولكن بطريقة تفتح عمقاً داخلياً في قلوب ضيوفه.

وعلى هامش السينمائي الدولي في دورته السابعة، والتي يحضر فعاليتها أنس بوخش للمرة الأولى كوجه إعلامي معروف وبارز، تحدث عن سر هذه الجملة الافتتاحية في برنامجه، مشيراً إلى أنه اقتبسها عن الممثل جيم كاري، والذي سمعها منه بهذه الطريقة قبل سنوات طويلة.

أنس بوخش قال في تصريحاته مصورة لقناة ON المصرية: "سمعتها من جيم كاري على السجادة الحمراء يمكن قبل ثماني سنوات، كان بيعمل مقابلة، وقال للمذيع كيف حالك؟ فقال له بخير، فأعاد السؤال مشدداً على "صدقاً كيف حالك" ليرد المذيع مصارحاً أنه متعب".

وأضاف الإعلامي الإماراتي ذو الشعبية الواسعة بين النجوم، موضحاً أننا أحياناً نسأل بعضنا البعض "كيف حالنا" ولكننا لا نعني بها الاطمئنان، مستخدمين الجملة في سياق الحديث، ولذلك قرر هو أن يستخدمها كعنصر افتتاحي، يُظهر بها اهتمامه بالضيوف.

شاهدوا أنس بوخش يتحدث عن جملة برنامجه الافتتاحية:

في سياق متصل، تحدث أنس بوخش عن سر انفتاح الضيوف على حكاياتهم وأسرارهم، وسر محبتهم له، موضحاً أنه ربما يعود السبب لكونه يهتم بالضيوف ويحبهم حقاً، ولا يهتم أبداً بإصدار الأحكام عليهم أو مقاطعتهم، لافتاً إلى أن الإنسان يحتاج دوماً لمن يسمعه باهتمام.

أنس بوخش أكد أنه يحب ضيوفه كلهم، ولا يمكنه استضافة شخص لا يتقبله خلال حلقات البرنامج، حتى يشعر الناس بالمصداقية، وتصلهم مشاعر الراحة خلال المشاهدة، وإلا لن يكون باستطاعته أن يتصرف بصورة طبيعية.

الأكلات المصرية المفضلة لأنس بوخش

في سياق منفصل تحدث أنس بوخش عن الأكلات المصرية المفضلة له، معتذراً عن الحديث باللهجة المصرية، وقال إنه يحب السمّان على الطريقة الشعبية التي يفضلها المصريون.

وأضاف أنس بوخش أنه يحب "الفطير" أيضاً قائلاً: "بحب الفطير كمان اللي بيكون معه عسل"، في إشارة منه للفطير الفلاحي المصري، والذي يُطلق عليه اسم "الفطير المشلتت" باللهجة العامية، والذي يحبه المصريون بشكل خاص.

الجدير بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائي الدولي، انطلق في دورته السابعة يوم الخميس الماضي 24 أكتوبر، ويستمر حتى الأول من نوفمبر المقبل، بعد توقف عام عن إقامة الفعاليات الخاصة بالمهرجان، تضامناً مع الأحداث الدموية التي تجري في غزة منذ السابع من أكتوبر .

ويتضمن المهرجان عرض أفلام متنوعة بين القصيرة والروائية الطويلة والوثائقية والناطقة بالعربية وغيرها من اللهجات، ضمن المسابقات الرسمية للمهرجان والتي يتصدر لجان تحكيمها عدد من النجوم والمخرجين والمحكمين البارزين فنياً، منهم منة شلبي وتارا عماد وأمينة خليل وغيرهم، إلى جانب توفير ورش عمل فنية ودورات تدريبية ومنصات لدعم الأفلام والسينما، متمثلة في سيني جونة.

من هو أنس بوخش؟

يعتبر أنس بوخش من أبرز الإعلاميين ورجال الأعمال في العالم العربي، إذ نجح في كسب قلوب المتابعين عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي وبرنامجه الحواري "ABtalks".

ولد أنس بوخش في الثالث من أغسطس عام 1981 في ، ودرس الهندسة الميكانيكية في جامعة نورث إيسترن الأمريكية، ليبدأ بعدها مشواراً مهنياً حافلاً في مجالات مختلفة. قبل دخوله عالم الإعلام، عمل بوخش كمصور فوتوغرافيّ لمدة ست سنوات، وساهم في تقديم رياضية، مثل "اللعبة الجميلة"، الذي حقق نجاحاً لافتاً بفضل أسلوبه الإبداعي وتفاعله المميز مع الجمهور. نال تقديراً واسعاً، وحصل على جائزة الشارقة للإبداع الإعلامي عام 2016.

برز اسم أنس بوخش في مجال الإعلام بعد تأسيسه لبرنامج "ABtalks"، وهو برنامج حواريّ يُعرض على منصة "يوتيوب" ويستضيف فيه أسبوعياً مشاهير من مختلف المجالات. يركز البرنامج على الجوانب الإنسانية للضيوف، ما يُميز محتواه عن البرامج التقليدية ويجعل الحلقات ذات عمق وشفافية، وبهذا جذب بوخش قاعدة جماهيرية واسعة، وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي في عدة مناسبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا