فن / سيدتى

بدء الجلسة الحوارية للفنان يوسف الشريف ونيللي كريم ضمن فعاليات السينمائي

  • 1/2
  • 2/2

بدأت منذ قليل فعاليات الندوة النقاشية التي تحمل اسم "علاقة الدراما بالمجتمع والجمهور"، وهي إحدى الندوات التي يتم عقدها اليوم على هامش فعاليات السينمائي، بحضور عدد كبير من النجوم والذين سوف يبدون رأيهم في الموضوع الرئيسي الذي سوف تدور حوله هذه الندوة، وهم الفنان يوسف الشريف، الفنانة نيللي كريم، المخرج كريم الشناوي، إلى جانب شريف عبد المسيح، سلمى الفوال، ويدير الحوار مينا النجار.

حلقات نقاشية أخرى

ندوة علاقة الدراما بالمجتمع والجمهور- الصورة خاصة بسيدتي من تصوير سيد أحمد

ومن المنتظر عرض حلقات نقاشية أخرى أحدهم بعنوان "من الكتب إلى " وتهدف إلى التقريب بين الأدب والسينما، يتحدث فيها أحمد مراد، مريم نعوم، تامر حبيب ويدير الجلسة رامي عبد الرازق. وتُعقد أيضاً حلقة نقاشية أخرى بعنوان "لقاء من جديد: السلم والثعبان" والذي أُقيم له عرض خاص مساء أمس الأحد بسينما "سيني جونة" احتفالاً بمررو 23 سنة على عرضه. ويتحدث في هذه الندوة طارق العريان، محمد حفظي، ، هاني سلامة، هشام نزيه ويدير الجلسة أندرو محسن.

مهرجان الجونة السينمائي

يُعد مهرجان الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة متنوعة من الأفلام من جميع أنحاء العالم، مع التركيز على السينما العربية، لجمهور متحمس ومطلع، كما يسعى إلى تعزيز التواصل بين الثقافات من خلال صناعة الأفلام.

ويهدف المهرجان إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين بروح التعاون والتبادل الثقافي، علاوة على ذلك، يهدف المهرجان إلى تعزيز ودعم نمو الصناعة في المنطقة وتوفير منصة لصناع الأفلام لعرض أعمالهم، بالإضافة إلى اكتشاف أصوات ومواهب جديدة تثري صناعة السينما.
للمزيد من الأخبار: حلا شيحة من مهرجان الجونة السينمائي لـ سيدتي: السلم والثعبان حالة خاصة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا